الدوري الممتاز

خاص | وكيل مبوانا سماتا يوضح حقيقة مفاوضات الأهلي مع اللاعب

بدأ النادي الأهلي مشواره في البحث عن تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية وذلك استعداداً لقادم المنافسات المختلفة على الصعيدين المحلي والقاري.

نجح النادي الأهلي في التعاقد مع الثنائي إمام عاشور لاعب وسط منتخب مصر القادم من ميتيلاند الدنماركي ورضا سليم جناح نادي الجيش الملكي المغربي والمتوج رفقة فريقه بالدوري المغربي.

يسعى الأهلي في إتمام تعاقده مع مهاجم خلال الفترة الحالية قبل بداية الموسم المقبل حيث يدخل الأهلي الموسم المقبل بثلاث لاعبين في خط الهجوم وهم محمود كهربا ومحمد شريف وصلاح محسن العائد من الإعارة إلا أن مارسيل كولر المدير الفني للفريق فضل ضم مهاجم أجنبي جديد.

تداولت عدة أنباء خلال الفترة الأخيرة عن وجود مفاوضات بين الأهلي واللاعب التنزاني مبوانا سماتا البالغ من العمر ثلاثين عام والذي ينشط في مركز الهجوم .

سبق وأن لعب سماتا في صفوف مازيمبي الكونغولي قبل أن يحترف في صفوف نادي أستون فيلا الإنجليزي وفنربخشة التركي وكانت آخر محطاته نادي جنيك البلجيكي .

تواصل كورة نيو مع شركة scops global sports والمسئولة عن تسويق اللاعب وإدارة كافة أموره التعاقدية وصرح وكيل اللاعب أن الأهلي لم يتفاوض معهم بخصوص اللاعب خلال الفترة الماضية.

تابع بأن اللاعب قد وقع بالفعل لنادي باوك اليوناني منذ أربع أسابيع ماضية ولا أنباء لديه عن رحيله إلى الأهلي المصري خلال الفترة الأخيرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى