الدوري الأوروبيكورة إنجليزية

ضربة قوية لمانشستر سيتي قبل مباراة السوبر الأوروبي

يستعد مانشستر سيتي الإنجليزي، لمواجهة نظيره إشبيلية في نهائي السوبر الأوروبي، والذي يقام يوم الأربعاء المقبل على ملعب كارايسكاكيس باليونان.

وتوج السيتي بلقب دوري أبطال أوروبا لأول مرة في تاريخه، بعد فوزه على إنتر ميلان الإيطالي في النهائي الذي أقيم على ملعب “أتاتورك الأولمبي”.

بينما حجز نادي إشبيلية مقعده في كأس السوبر الأوروبي، بعد حسم لقب الدوري الأوروبي على حساب فريق إيطالي آخر، وهو روما بركلات الترجيح في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب “بوشكاش أرينا”.

وتلقى السيتزنز ضربة قوية بغياب أبرز لاعبيه عن نهائي السوبر الأوروبي، وفقًا لما أعلنه المدرب بيب جوارديولا، عقب لقاء بيرنلي أمس.

وأوضح جوادريولا، أن دي بروين تعرض لنفس الإصابة التي عانى منها الموسم الماضي، وأضاف: “نحن في حاجة إلى العودة والتفكير مع الفريق الطبي، كان يشعر بحالة جيدة حقًا، ولعب جيدًا في الدقائق الأولى، ولكن للأسف أصيب مرة أخرى”.

وأتم: ” ثنائي قلب الدفاع روبن دياز وجون ستونز لديهما إصابة أيضًا، حيث يعانى دياز من إرتجاج في المخ، وينصح الطبيب بضرورة إبتعاده عن التدريب أو اللعب لمدة 7 أيام، أما ستونز فقد شعر بشد في عضلة الفخذ”، ليتأكد غيابهم عن اللقاء النهائي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى