ألعاب أخري

في ثالث مبارياته.. الزمالك يحقق فوز غالياً على نظيره الهدى بالبطولة العربية لكرة اليد

نجح الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك في الفوز على نظيره فريقه الهدى السعودي بنتيجة 28-24 ، في إطار مباريات البطولة العربية لكرة اليد المقامة بالمملكة العربية السعودية، والمؤهلة لبطولة كأس العالم للأندية ” السوبر جلوب”.

 

تقدم الفارس الأبيض على فريق الهدى السعودي في الشوط الأول بنتيجة 15-10، قبل أن يحسم اللقاء لصالحة بنتيجة 28-24 في النهاية.

 

ويتواجد الزمالك والهدى في المجموعة الثانية برفقه كل من العربي الكويتي ووفاق عين التوتة الجزائري والشعلة اليمنى، ويتأهل أصحاب المراكز الأربعة الأولى من كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي.

 

وحصل الفريق علي راحة سلبية لمدة 48 ساعة على أن يستأنف مبارياته يوم الاثنين المقبل في أخر مباريات دور المجموعات عندما يلتقي مع فريق الشعلة اليمني وستقام المباراة في تمام الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت القاهرة

 

يقود الفريق فنيا، أحمد رمضان مديرا فنيا وإيهاب محسن مساعد مدرب وحمادة عبدالباري مدير الفريق ومحمد أشرف طبيبا وأحمد صلاح مدرب أحمال وعادل إمام مديرا إداريا ومحمد سامي إداريا.

 

 

قائمة الزمالك في البطولة العربية لكرة اليد

 

كريم هنداوي، ومحمود فلفل، وأحمد وليد، وهشام السبكي، وأحمد الأحمر، وأحمد سامح، وأحمد حسام، وأحمد عبد الرحمن، وأحمد مؤمن صفا، وإبراهيم السيد، وخالد وليد، وشادي خليل، وعمر الوكيل بكار، ومازن رضا، ومحمد علاء السيد، ومحمد البسيوني، ومحمد ياسين، ومؤمن زكي، وهشام صلاح

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى