كورة إنجليزية

البريمييرليج | مانشستر سيتي يهزم نيوكاسل في أول لقاء بملعب الاتحاد

إنتهت منذ قليل المباراة التي جمعت بين فريقي مانشستر سيتي صاحب الأرض والجمهور ونادي نيوكاسل يونايتد وذلك علي ملعب الاتحاد معقل نادي مانشستر سيتي في الجولة الثانية من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز .

والذي حقق فيها مانشستر سيتي الفوز علي نيوكاسل بهدف نظيف سجله اللاعب جوليان الفاريز ليرتفع رصيد مان سيتي إلي 6 مفلط في صدارة ترتيب جدول الدوري كنذ بدايته .

بدأ اللقاء بهجوم ضاغط ومتوقع من أصحاب الأرض والجمهور وتناوب مهاجمي الفريق في كيفية إضاعة الفرص السهلة أمام المرمى حتي تمكن اللاعب جوليان الفاريز في الدقيقة 31 مم عمر اللقاء من تسجيل الهدف الأول من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة من اللاعب فيل فودين .

 

ودخل الفريقين الشوط الثاني بنية تغيير النتيجة من جانب لاعبي نيوكاسل يونايتد ولكن دفاع مانشستر سيتي كان له رأي آخر حيث نجح في إحباط كل محاولات لاعبي “الماكبايس” لتظل النتيجة كما هي حتي اطلق الحكم صافرة النهاية .

وكان السيتي قد حقق الفوز بثلاثية نظيفة على نادي بيرنلي في الجولة الأولى من البريميرليج وذلك يوم الجمعة الماضي الموافق 11 أغسطس الجاري .

 

وكانت مواجهة نيوكاسل يونايتد هي الأولى للسيتيزن علي ملعب الاتحاد هذا الموسم بعد خوضه لثلاث مواجهات خارجية أولهم كانت أمام أرسنال في الدرع الخيرية بملعب ويمبلي ثم مواجهة نادي إشبيلية الإسباني في السوبر الأوروبي في ملعب كارايسكاكيس بدولة اليونان وبينهما الفوز 3-0 على بيرنلي في الجولة الأولى للدوري الإنجليزي بملعب الأخير “تيرف مور”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى