كورة إنجليزية

الدوري الإنجليزي| تعرف علي تشكيل السيتي ونيوكاسل للقاء الليلة 

يستقبل ملعب الإتحاد معقل نادي مانشستر سيتي في الجولة الثانية من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز نظيره نادي نيوكاسل يونايتد وذلك في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم السبت .

 

 

وكان السيتي قد حقق الفوز بثلاثية نظيفة على نادي بيرنلي في الجولة الأولى من البريميرليج وذلك يوم الجمعة الماضي الموافق 11 أغسطس الجاري.

 

حيث تقدم السيتي عن طريق لاعبه وهدافه ايرلينج هالاند عند الدقيقة الرابعة من أحداث الشوط الأول ثم عاد هالاند وأحرز الهدف الثاني عند الدقيقة 36 ثم بعدها تمكن النجم كاسكانتي من إضافة الهدف الثالث للفريق السماوي عند الدقيقة 75.

 

وستكون مواجهة السيتي لنيوكاسل يونايتد هي الأولى هلي ملعب الإتحاد هذا الموسم بعد خوضه لثلاث مواجهات خارجية أولهم كانت أمام أرسنال في الدرع الخيرية بملعب ويمبلي ثم مواجهة نادي إشبيلية الإسباني في السوبر الأوروبي في ملعب كارايسكاكيس بدولة اليونان وبينهما الفوز 3-0 على بيرنلي في الجولة الأولى للدوري الإنجليزي بملعب الأخير “تيرف مور”.

 

 

ويدخل المدير الفني لنادي مانشستر سيتي “بيب جوارديولا” المباراة بتشكيل مكون من …

 

حراسة المرمى: ايدرسون

 

 

خط الدفاع: ريكو لويس، جوسكو جفارديول، مانويل أكانجي، كايل والكر

 

 

خط الوسط: رودري، ماتيو كوفاتشيتش، بيرناردو سيلفا.

 

 

خط الهجوم: فيل فودين، جوليان ألفاريز، إيرلينج هالاند.

 

 

علي الجانب الآخر يدخل نادي نيوكاسل يونايتد الموسم بعد تدعيمات قوية أبرمتها الإدارة للمدير الفني ايدي هاو الذي حقق إنجاز الموسم الماضي ببقاء الفريق في الدوري الممتاز ولم يهبط .

 

 

وضم الماكبايس في العامين الماضيين مجموعة من أفضل اللاعبين أمثال الهولندي سفين بوتمان وكالوم ويلسون والإيطالي ساندرو تونالي والبرازيلي برونو جيمارايش والسويدي ألكسندر إسحاق

 

ويخوض المدير الفني لنيوكاسل يونايتد “أيدي هاو” اللقاء الليلة بتشكيل مكون من ..

 

 

حارس مرمى: نيك بوب

 

 

خط الدفاع: كيران تريبير، فابيان شار، سيفن بوتمان، بيرن.

 

 

خط الوسط: ساندرو تونالي،جيماريش، جويلاينتون كاسيو

 

 

خط الهجوم: ميجيل الميرون، الكسندر إيزاك، أنتوني جوردون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى