ألعاب أخري

بسبب التصريحات التي أدلى بها.. الزمالك يفتح تحقيقاً مع مدرب اليد

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك، إحاله احمد رمضان هتلر مدرب الفريق الأول لكرة اليد، إلى التحقيق، وجاء ذلك عقب التصريحات التي أدلى بها لإحدى القنوات على هامش مشاركه الفريق في البطولة العربية المقرر إقامتها على الأراضي السعودية.

وسبق واتهم احمد رمضان الإدارة بالعشوائية بسبب تأخر سفر بعثة الفريق كرة اليد إل السعودية للمشاركة فى البطولة العربية.

انتقد أحمد دعبس عضو مجلس إدارة نادي الزمالك تصريحات أحمد رمضان المدير الفني لفريق اليد والذي اتهم فيها الإدارة بالعشوائية بسبب تأخر سفر بعثة الفريق إلى السعودية للمشاركة في البطولة العربية.

وفي ذات الصدد، انتقد أحمد دعبس:” لم أفهم المعنى من تصريحات المدير الفني، لأنه حاضر الموقف مع الإدارة منذ البداية، وأنت رفضت السفر منذ البداية للمشاركة في البطولة العربية بسبب عامل الوقت، في حين كان أحمد الأحمر قائد الفريق يرحب بالسفر للمشاركة في البطولة”.

وشدد على أن الجهاز الفني واللاعبين عقدوا جلسة مع أحمد مرتضى منصور القائم بأعمال رئيس النادي وتحدثوا عن ضرورة حسم ملف التجديد للاعبين وصرف المستحقات، وحصلوا على مستحقاتهم وتم التجديد للاعبين وحصل أحمد الأحمر على جزء من مستحقاته.

وتابع عضو المجلس :” أشكر الجماهير التي حجزت الحافلة للفريق فور وصول البعثة إلى السعودية على الرغم من أن مجلس الإدارة لم يتأخر في ذلك”.

واتم :” هذا ليس وقت الخلافات والزمالك مشواره طويل في البطولة وكل الدعم للفريق، ومجلس الإدارة يدعم فريق اليد من أجل الاستمرار في المنافسة وحصد اللقب”.

نجح الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك في الفوزعلى نظيره فريقه الهدى السعودي بنتيجة 28-24 ، في إطار مباريات البطولة العربية لكرة اليد المقامة بالمملكة العربية السعودية، والمؤهلة لبطولة كأس العالم للأندية ” السوبر جلوب”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى