كورة اسبانية

تشافي يبحث عن عودة نجم برشلونة المختفي في ظروف غامضه

أفادت صحيفة ماركا الإسبانية، ان المدرب تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة، يبحث عن عودة نجمه المختفي بشكل غامض، وذلك قبل مواجهة قادش اليوم الاحد ضمن مباريات الجولة الثانية من الليغا.

 

وقالت: ان المهاجم روبرت ليفاندوفسكي نجم برشلونة، بعيد كل البعد عن أفضل نسخه، البولندي يواجه طريقًا غامضًا بالنسبة له، منذ وصوله إلى نادي برشلونة لم يراكم أربع مباريات متتالية في الليغا دون تسجيل أي أهداف.

 

وأشارت: مع أحتساب آخر جولتين من الموسم السابق ضد ريال مايوركا وسيلتا فيغو، والأولى من هذا الدوري ضد خيتافي، ليفا على بعد مباراة واحدة فقط من الدُخول إلى تلك الديناميكية المظلمة وغير المعروفة.

 

وأوضحت: الحقيقة هي أن ليفاندوفسكي لم يبدأ الموسم بأفضل طريقة، في فترة ما قبل الموسم على الرغم من كونه صاحب المركز 9 في معظم المباريات إلا أنه لم يتمكن من أن يكون أفضل هداف، في الواقع سجل هدفين فقط خلال المباريات الودية الأربع بالصيف وحصل لاعبون مثل توريس أو فاتي على أرقام أفضل في تسجيل الأهداف.

 

وأكملت: في المباراة الأولى من مسابقة الدوري بالكاد كان له دور قيادي، دفاع خيتافي ألغى تمامًا وُجود مهاجم برشلونة الذي سَجل أخر هدف رسمي في الهزيمة 3-1 بمباراة بلد الوليد في 23 مايو الماضي.

 

وأتمت: في الجولات الأخيرة من النسخة السابقة من الليغا أظهر بالفعل انخفاضًا في أدائه ولا يبدو أن ليفاندوفسكي قد تغلب على إحباطه القليل، برشلونة منذ ذلك الحين يفتقده وتشافي يحتاجه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى