كورة إنجليزيةكورة سعودية

تقارير | محمد صلاح يقترب بشدة من الانتقال للدوري السعودي والإعلان الرسمي مسألة وقت

كشفت تقارير صحفية، اليوم، عن تطورات جديدة فى عرض اتحاد جدة السعودي، لنادي ليفربول الإنجليزي، لضم الدولي المصري محمد صلاح، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويسعى العميد لتدعيم صفوفه بقوة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل المنافسة على لقب دوري روشن السعودي للمحترفين وكذلك دوري ابطال اسيا وكأس العالم للأندية الأبطال.

قال الصحفي السعودي الشهير فهد الجلعودي ، عن كواليس صفقة انتقال محمد صلاح إلى الدوري السعودي ، إن وجود اللاعب محمد صلاح في الدوري السعودي هي مسألة وقت، متابعا: “إذا لم تكن في الصيفية الحالية سيكون في الشتوية القادمة”.

وأشار إلى وجود رئيس نادي اتحاد جدة أنمار الحائلي في العاصمة البريطانية لندن، ونشره صورًا من هناك أمس، يعطي انطباعًا بأن التفاوض مع محمد صلاح في مرحلة متقدمة، متابعًا نادي الاتحاد فى خضم المنافسات، مستحيل رئيس النادي يسافر وفريقه بيعلب مباريات كبيرة، وجوده في بريطانيا يعني أنه هناك أمر مهم.

وقال المعلق بلال علام في حديثه اليوم: “هناك مفاوضات إيجابية بين نادي الاتحاد مع محمد صلاح واللاعب قريب جدا من أن يصبح نمرا لدي نمور إتحاد جدة، وخلال الساعات القادمة سيُحسم كل شيء.

وأشار أحمد قطب عضو مجلس إدارة الإتحاد السابق علي موقع سناب شات صورة لمحمد صلاح بتشيرت الفريق السعودي .

الجدير بالذكر أن صلاح شارك مع الليڤر ف 307 مباراة فى جميع المسابقات، سجل 187 هدفا كخامس هدافي الفريق عبر التاريخ.

وحصد مع الريدز لقب دوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية والدوري الإنجليزي والسوبر الأوروبي وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الرابطة الإنجليزية والدرع الخيرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى