الدوري الممتازكورة مصرية

الخطيب يوجه رسالة قوية لجماهير الأهلي في احتفالية النادي

تحدث كابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، خلال حفل القلعة الحمراء للموسم الاستثنائي المنصرم 2022-2023.

وأقام مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب، حفل تكريمي في ملعب مختار التتش بالجزيرة، بعد الموسم المميز الذي قدمته الفرق المختلفة بالنادي.

الجدير بالذكر أن فريق الكرة بقيادة السويسري مارسيل كولر، نجح في التتويج بخماسية خلال العام الماضي بعد الظفر بلقب الدوري المصري، وكأس مصر، والسوبر المحلي مرتين، ودوري أبطال أفريقيا.

وصرح كابتن بيبو، قائلًا: “الحمد لله منذ 3 شهور افتتحنا فرعنا الرابع في التجمع الخامس بتكلفة تخطت المليار ونصف، ونسعى لافتتاح فرع في العلمين، لكن يتم عرضه أولا على الجمعية العمومية، ويأتي لنا عروض كثيرة من كل المحافظات لعمل فرع بها ونحترم ذلك لكننا ندرسه أولا لتحقيق مصلحة النادي”.

وأضاف: “اليوم هو يوم مميز يجعلك تشعر بالفخر بالأهلي وله، ليس لأننا في موضع مسئولية فقط، ولكن لأننا منتمين لهذا الكيان العظيم والعظمة لله، الليلة وفي حضور هذة الكوكبة الحاضرة من اللاعبين والإعلاميين أرحب بهم جميعًا”.

وتابع: “نحتفل بجميع الفرق لا أظن أن هناك أي نادي في العالم حقق كل هذه البطولات لكل الفرق في عام واحد، ربنا وحده يعلم كم الضغوط التي تعرضنا لها في الفترات الماضية، لكن الحمدلله والشكر لله”.

وأفاد: “الإنجازات والأرقام التي تحققت تجعلنا نتحمل مسؤليه أكبر، وذلك يلزم كل فرد في منظومة الأهلي سواء لاعب أو مدرب أو إداري أو موظف أو عامل وقبلهم مجلس الإدارة أنا وزملائي، كل فرد ملزم بأن يكون مستعد للقادم ويعلم أن مسئولياته أكبر وأكثر لكي نستطيع تحقيق الأفضل للنادي الأهلي”.

وأردف: “وأيضًا قبل الشكر لكل بطل من أبطالنا الذين نحتفل بهم، نهدي كل البطولات لجمهور الأهلي، ومهما شكرتهم لن أعطيهم حقهم ولن أكون مبالغًا اذا قلت إننا محظوظين بهم، واهديهم هذا الإنجاز لأنهم يستحقوه ونعدهم بالاكثر في القادم”.

وواصل الخطيب: “القادم أصعب واقصد ذلك بمعنى الكلمة، القادم اصعب بشدة، والجمهور هو كلمة السر وبهم نتجاوز الصعاب بعد توفيق ربنا وبمناسبة الحديث عنهم، خاطبنا اتحاد الكرة منذ أسبوع وطالبنا منهم التواصل مع الجهات الأمنية ليكون الحضور بالسعة الكاملة في كل المباريات ولكل الأندية”.

واستطرد: “وسنخاطب باقي الاتحادات لزيادة كل الجماهير في كل الألعاب، الأمن ورجاله حققوا امتياز في كل ما مضى ونشكرهم على كل ما قدموه ودورهم الواضح في اقامة كل الأنشطة الرياضية”.

وأكد: “الجماهير عنصر اساسي ورئيسي، الجماهير يجب ان تحضر بشكل كبير ويجب ان نقدم ما لدينا ونجهز انفسنا قبل بداية الموسم الجديد”.

وأتم: “نشكر كل بطل من أبطالنا وكل جهاز فني واداري وطبي وكل موظف وعامل والأسر والأهلي ودورهم الكبير في تحمل ذويهم”.

عنان رضا

كاتبة صحفية لأخبار النادي الأهلي والأخبار العالمية وأخبار المحترفين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى