دوري أبطال اوروباكورة إنجليزيةكورة سعودية

عقب واقعة دوري الأبطال..هل تنتهي دائرة الانتقام حال انضمام صلاح وراموس في الاتحاد

بدأ مستقبل نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، يصغى على الوطن العربي بأكمله، بعدما انتشرت تكهنات في الآونة الأخيرة بشأن رحيل اللاعب إلى الدوري السعودي وتحديداً الاتحاد السعودي.

وينتهي عقد محمد صلاح صاحب الـ32 عاماً مع نادي ليفربول الإنجليزي في صيف 2025، حيث يتقاضى مع الريدز في الموسم الواحد 19 مليونًا و200 ألف يورو.

وذكرت تقارير إعلامية خلال الساعات القليلة الماضية بإسدال الستار عن رغبة الإتحاد السعودي في الظفر بخدمات اللاعب محمد صلاح خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

وعرض بطل الدوري السعودي على نجم ليفربول راتبا ضخماً جدا يصل إلى 100 مليون يورو في الموسم الواحد، ويتجاوز هذا الراتب 5 أضعاف ما يتقاضى مع الليڤر.

ومن جهة أخرى أفادت عدة تكهنات بشأن إمكانية انتقال المدافع الاسباني سيرخيو راموس إلى اتحاد جدة، وذلك بعدما أصبح اللاعب حراً عقب رحيله عن باريس سان جيرمان.

وشهدت الفترة الأخيرة مفاوضات كثيفة من نادي بشكتاش التركي لضم المدافع ولكن انتهت الصفقة بالفشل لأسباب مالية.

من جانبه يعد تاريخ النجم المخضرم سيرخيو راموس، نقطة سوداء للنجم المصري محمد صلاح، في نهائي دوري أبطال أوروبا والذي ثوج بها المرينجي بنتيجة ثلاث أهداف لهدف، تسبب حينها المدافع راموس في إصابه صلاح بالكتف، ليخرج صلاح من أرضية الملعب مصاباً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى