كورة إنجليزية

الدوري الإنجليزي | مانشستر يونايتد يقلب الطاولة على نوتنجهام فورست

انتهت منذ لحظات المباراة المثيرة بين فريقي مانشستر يونايتد وضيفه نوتنجهام فورست بفوز اصحاب الأرض بثلاثة أهداف مقابل هدفين بعد ريمونتادا مثيرة.

بدأت المباراة بهدف سريع للغاية للضيوف في الدقيقة 2 من عمر المباراة من هجمة مرتدة سريعة ترجمها النيچيري تايلور أونيي بهدف مبكر لمصلحة الضيوف.

 

وبعد ذلك الهدف بدقيقتين فقط عاد ويلي بولي بهدف ثاني مفاجئ لمصلحة الضيوف لتصبح النتيجة تقدم نوتنجهام فورست على مانشستر يونايتد بهدفين مقابل لاشئ في اولى 4 دقائق فقط.

 

ثم بعد ذلك استفاق اليونايتد وواصل الضغط من اجل العودة في اللقاء وبالفعل نجح في تقليص الفارق بهدف عن طريق كريستيان إيركسن في الدقيقة 17 لتصبح النتيجة 2/1 لصالح نوتنجهام فورست.

 

واستمرت محاولات اصحاب الأرض في العودة بالنتيجة مرة اخرى خلال الشوط الأول ولكن جائت جميعها دون جدوى لينتهي شوط اللقاء الأول بتقدم نوتنجهام فورست على مانشستر يونايتد بهدفين مقابل هدف وحيد.

 

بدأ الشوط الثاني بهدف مبكر والعودة للقاء من جانب اصحاب الأرض في الدقيقة 52 من عمر المباراة عن طريق الدولي البرازيلي كاسيميرو لتصبح النتيجة تعادل بنتيجة 2/2.

 

واستمر ضغط مانشستر يونايتد من اجل اكتمال العودة وتحقيق الإنتصار وبالفعل في الدقيقة 75 نجح ماركوس راشفورد في الحصول على ركلة جزاء ترجمها البرتغالي برونو فيرنانديز لتصبح النتيجة 3/2 لصالح اصحاب الأرض.

 

وبهذا الانتصار ارتفع رصيد مانشستر يونايتد الى 6 نقاط من 3 مباريات بينما توقف رصيد نوتنجهام فورست عند النقطة 3 من 3 مباريات ايضا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى