كورة إيطالية

ملخص فوز ميلان الكبير على تورينو في الدوري الايطالى | فيديو

حقق نادي إيه سي ميلان فوزاً مهماً علي ضيفه نادي تورينو بنتيجة كبيرة استقرت عند اريعة أهداف مقابل هدف واحد في اللقاء الذي جمعهم ضمن الجولة الثانية من جولات الدوري الايطالي (كالتشيو) .

بدا اللقاء بهجوم ضاغط من نادي ميلان صاحب الأرض والجمهور حيث نجح اللاعب كريستيان بوليسيتش من إحراز هدف التقدم في الدقيقة 33 .

وبعدها بثلاث دقائق نجح اللاعب بير شورز في إحراز هدف التعادل في الدقيقة 36 عن طريق تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

وبعدها تمكن اللاعب اوليفيه جيرو في إحراز هدف اخر في الدقيقة 43 من ضربة جزاء احتسبها له حكم اللقاء ونجح في تسجيلها لتصبح النتيجة هدفين مقابل هدف واحد.

وبعدها بدقيقتين نجح زميله ثيو هيرنانديز في إحراز الهدف الثالث عند الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من نهاية الشوط الأول لتصبح النتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وفي بداية الشوط الثاني حاول لاعبو تورينو العودة إلى اللقاء ولكن دون جدوى وفي ظل هذه الأجواء أحتسب الحكم ضربة جزاء أخري لفريق ايه سي ميلان نجح من خلالها اللعب اوليفيه جيرو في إحراز الهدف الرابع لفريقه والثاني له في اللقاء.

وواصل الفريقين مجريات المباراة ولكن دون جديد حيث قام كلا من المديرين الفنيين بإجراء بعض التغييرات علي صفوف الفريقين لتحسين النتيجة من جانب تورينو ولتوسيع الفارق من جانب ايه سي ميلان ولكن حالت صافرة النهاية دون حدوث اي جديد .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى