غير مصنف

دورة مستقبل وطن لكرة القدم في قرية صغيرة ولكن كبيرة بشبابها

يقدم حزب مستقبل وطن برئاسة النائب وليد صلاح التمامي مونديال رياضي كبير، مكون من ثمانية فرق تحت مظلة محافظة دمياط مركز الزرقا، في ضيافه مركز شباب كفر المياسرة الذي يعتبر من أكبر وأقدم مراكز شباب المحافظة، حيث تخرج من تحت مظلته لاعبين كبار يلمعون في سماء الكرة المصرية حالياً.

تقام هذه البطولة من نظام خروج المغلوب في تواجد جماهيري كبير، من أطياف المجتمع وأسماء كبيرة و بارزه في حزب مستقبل وطن عنهم النائب وليد صلاح التمامي نائب مجلس الشيوخ الأمين العام للحزب عن مركز الزرقا و الأستاذ علي النجار، وجميع من يحمل شعار الحزب في مركز الزرقا وقرية كفر المياسرة.

ووفقا لأمين الوحدة الحزبية لمستقبل وطن في قرية كفر المياسرة الاستاذ عبد العظيم هيكل، وأعضاء لجنة الحزب عنها المنسق الإعلامي الاستاذ محمد عصفور ، المهندس محمد السعيد غزي ، الأستاذ إسماعيل عيسى ، وعضو اللجنة الرياضية الكابتن دكتور جاد حسين.

وتضم هذه الدورة الفريق الأول من كل : المياسرة ، السرو ، الزعاتره ، دقهلة ، سيف الدين ، الزرقا ، شرمساح ، ميت الخولي، و تقام البطولة خلال الفترة من 27 اغسطس إلى 3 سبتمبر في حضور كتيبة إعلامية لتغطية هذه البطولة المصغرة للبطولات الكبيرة.

ومن شروط الدورة تواجد الفريق الأول لكل بلد مضافه للبطولة واللجنة الحزبية لمستقبل وطن لدى كل بلد مستضيف، على أن تتم بمستوى جيد يليق بالجميع.

وسيتواجد خلال البطولة لجنة تحكيمية تضم الكابتن مصطفى كمال عقاب المدير الفني السابق لفريق مركز شباب المياسرة وقامات كبيرة في عالم كرة القدم الدمياطية، على أن يحكم المباريات الكابتن دكتور جاد وعلى غرفة الڤار المخرج الصغير ولكن كبير بمجهوده جمال المعتز عيد ويرافقه المصور الكبير طارق عبد الغني، والمعلق الكبير عبد العزيز خضر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى