كورة اسبانيةكورة سعودية

نيمار يغازل ثنائي ريال مدريد بتصريح قوي

غازل النجم نيمار دا سيلفا، لاعب الهلال السعودي ثنائي ريال مدريد بتصريح قوي فى مقابلة أجرتها معه صحيفة “O Globo” البرازيلية.

قال لاعب برشلونة السابق: ” ‏فينيسيوس و رودريجو يمتلكان جودة عالية واعتقد انهما سيكونان من قادة منتخب البرازيل فى المستقبل، أنهم يساعدون المنتخب، وهو أمر مهم للغاية وهما صديقان، وأتحدث إليهما كثيرًا”.

وأضاف: “لم أكن أبدًا رجلاً أنانيًا، بل على العكس تمامًا، كلما زاد عدد الأبطال في فريقك، كان فريقك أفضل، وأنا سعيد لأنهم وصلوا إلى هذا المستوى، وهم بالفعل على هذا المستوي”.

وعند سؤاله عن العنصرية التي يواجها ڤيني: “لقد حزنت للغاية بسبب تعرض فينيسيوس لهتافات عنصرية فى الفترة الأخيرة، وأغضب لأي شخص يتعرض لنفس الموقف، لقد تجاوزت مواقف مشابهة، وحاولت التعامل معها باستخفاف شديد، وهو ما أنقله في حديثي معه”.

وشدد : “يجب أن يتدخل المسؤولون بخطوات وقرارات حازمة لإيقاف هذه الظاهرة، فهي عالم قذر للغاية، لكن أثق أنها ستنتهي يوما ما”.

استطرد البرازيلي “نجوم كرة القدم أيضا يمكنهم التدخل لمواجهة هذه الظاهرة والتنديد بها، باستغلال حساباتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي”.

وواصل حديثه قائلًا: “الناس تحكم بطريقه مختلفه تماماً عن الحقيقة في كل مكان ذهبت اليه كان جميع زملائي يتحدثون عني بشكل جيد و عن عملي و شخصيتي انا لا اهتم بكلام الناس بل بكلام زملائي”.

وأختتم البالغ من العمر 31 عام : “كان الوضع سيء عندما غبت عن بعض المباريات بسبب الإصابة أنا لا احب مشاهدة المباريات دائما أريد أن ألعب”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى