كورة إنجليزية

ظالم أم مظلوم ؟ أنتوني ينشر بيان رسمي بعد اتهامه بالاعتداء على صديقته السابقة

نشر البرازيلي أنتوني جناح ايمن فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، بيانًا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام، بخصوص اتهامه بالاعتداء على صديقته السابقة.

وقال أنتوني على انستغرام: احترامًا لمعجبيني وأصدقائي وعائلتي، أشعر بأنني مضطر للتحدث علنًا عن الاتهامات الباطلة الموجهة ضدي.

واضاف: لقد تعاملت منذ البداية مع هذا الأمر بجدية واحترام، وقدمت التوضيحات اللازمة للشرطة، إن تحقيق الشرطة سري وبذلك لا يمكنني نشر محتواه، ومع ذلك، أستطيع أن أقول بكل ثقة أن التهم باطلة والأدلة تثبت أنني بريء من التهم.

واكمل: كانت علاقتي مع السيدة غابرييلا مضطربة، مع الإساءة اللفظية من كلا الطرفين، لكنني لم أكن عدوانيًا جسديًا أبدًا، في كل تصريح أو مقابلة نُشرت فإنها تقدم نسخة مختلفة من الاتهامات.

واتم: ولذلك فإنني أنفي بشدة الاتهامات الموجهة، وأبلغكم أنني متعاون بالكامل مع السلطات البرازيلية لتوضيح كل ما هو ضروري، وأنا مقتنع بأن تحقيقات الشرطة الجارية ستثبت حقيقة براءتي.

وكانت شرطة مانشستر الكبري قامت بالتحقيق مع أنتوني بعد اتهامه بالاعتداء على شريكته السابقة، واصدرت بيان ردًا على التقارير الأخيرة المتعلقة بأنتوني، وقالت: أنها على علم بالادعاءات المقدمة وما زالت التحقيقات مستمرة، ولن نقوم بإدلاء المزيد من التعليقات في الوقت الحالي.

‏يذكر ان نادي مانشستر يونايتد رفض التعليق حول التقارير الأخيرة عن أنتوني، حتي تنتهي الشرطة من تحقيقتها بشكل كامل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى