كورة اسبانية

لامين يامال يتحدث عن بعض الأمور بعد انضمامه الى منتخب إسبانيا

كشف لامين يامال نجم فريق برشلونة، إنه يستمع دائمًا الي نصائح زملائه في الفريق الكتالوني، بعد حصوله على ثقة المدرب تشافي هيرنانديز المدير الفني للبارسا، وانضمامه لمنتخب إسبانيا الأول بعد تفضيله اللاروخا عن منتخب المغرب.

وقال لامين يامال للموقع الرسمي للاتحاد الإسباني لكرة القدم: أتحدث دائمًا مع بالدي ويخبرني أن أستمتع وألا أخاف وأن أواجه الأمر بشجاعة، يخبرني جافي أيضًا أن أذهب دون خوف وبيدري كذلك، هم يساعدونني كثيرًا.

‏واوضح: لعبت دائمًا لإسبانيا منذ فريق تحت 15 عامًا، لقد كنت دائمًا واضحًا بشأن هذا الأمر، أريد اللعب لإسبانيا، أريد الفوز ببطولة أوروبا وكأس العالم وكل ما أستطيع.

‏واشار: بعد استدعائي اتصلت بوالدتي ،طلبت مني أمي أن أكون حذرًا، هذا يخيفها قليلًا، لكن بعد 30 ثانية اختفى هذا الخوف وهي فخورة جدًا بي.

واردف: منذ أن كنت شابًا لعبت ضد أناس كبار جدًا، وهي تطلب مني أن أكون حذرًا بشأن التدخلات وأشياء من هذا القبيل، لكني أقول لها أن تكون هادئة وتثق بي.

واختتم: إنه أمر لا يصدق أن أتمكن من عيش هذا، أريد أن أستمتع به على أكمل وجه، أنا هادئ، لقد اعتدت بالفعل على هذا في برشلونة لذلك دعونا نرى كيف ستسير الأمور هنا، وهناك عدة لاعبين رائعين هنا لكن أنا معجب بأسينسيو منذ أن بدأ مع المنتخب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى