حوارات

خاص | رضا عبد العال : الأهلي الأقرب لحصد السوبر الافريقي و الفريق يحتاج التعاقد مع هؤلاء لحصد كأس العالم للأندية

يترقب عشاق الساحره المستديرة في مصر و افريقيا و الوطن العربى مباراة السوبر الافريقي بين الاهلي و إتحاد العاصمة الجزائري التي من المنتظر إقامتها في المملكه العربيه السعوديه يوم 15 من الشهر الجاري.

 

 

وكان الأهلي قد وصل إلى هذه المباراة بعدما فاز ببطولة دوري ابطال افريقيا للموسم السابق بعدما انتصر على الوداد المغربي ذهابًا بهدفين مقابل هدف و تعادل الفريقين في المغرب بهدف لكل فريق.

 

 

بينما وصل إتحاد العاصمة الجزائري إلي مباراة السوبر بعدما فاز ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية عام 2023 .

 

 

و علي هامش مباراة السوبر الافريقي أجري مراسل موقع ” كوره نيو ” مع كابتن رضا عبد العال نجم الأهلي و الزمالك و منتخب مصر السابق تصريحات صحفية عن آراءه في مباراة السوبر الافريقي و بطولة الدوري الافريقي وبعض الأمور الخاصه بالنادي الأهلي وجاءت تصريحاته كالآتي :

 

الأهلي الأقرب للتتويج بالسوبر الافريقي مع كامل الاحترام لفريق إتحاد العاصمة الجزائري لكن خبرة الأهلي الافريقيه تجعله مرشح اكبر لنيل اللقب .

 

 

واضاف رضا عبد العال أنه لا يوجد منافس للأهلي داخل القاره السمراء في الفترة الحالية سوى صن داونز الجنوب الافريقي.

 

 

واكمل تصريحاته قائلاً أن رحيل محمد شريف سيؤثر سلبا على هجوم الأهلي في حالة عدم وجود مهاجم صريح في قائمة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء.

 

 

وقال أن الأهلي يحتاج إلي مدافع جيد بجانب محمد عبد المنعم لتحسين مستوي الدفاع قبل بدأ الموسم الجديد و المشاركة في كأس العالم للأندية بالسعودية.

 

 

واتم تصريحاته بأن الأهلي يحتاج للتعاقد مع إلياس الجلاصي و مصطفى فتحي و بلاتي توريه و سيحصل على كأس العالم للأندية .

 

 

واختتم حديثه بأنه لا يستطيع الحكم علي بطولة دوري السوبر الافريقي قبل مشاهدتها قد تكون مفيده للكره الافريقيه و قد تكون ضاره وأنه سينتظر مشاهدة البطولة و سيحكم عليها فيما بعد .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى