كورة إنجليزية

أبو تريكة يفجر مفاجأة حول رحيل محمد صلاح لإتحاد جدة .. هذا ما أخبرني به من قبل

تحدث محمد أبو تريكة نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر سابقاً، عن إمكانية انتقال محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي إلى صفوف الاتحاد السعودي وذلك في فترة سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال أبوتريكة في الاستوديو التحليلي لمباراة ليفربول ونيوكاسل عبر قناة “Bein Spots”: “على المستوى الفردي بالنسبة للنادي هو لا يعوض… وعلى ملاك النادي الأمريكان إغلاق الباب إن كان لا يُعجبهم تصرف الأندية السعودية وصرف السعوديين”.

وتابع: “ملاك الأندية يبحثون عن الأموال ويقومون بالبيع، لكن أنت كنادٍ لا يعجبه الأمر ولا تصرفات الأندية السعودية والدوري السعودي، عليك الرفض وإعلان أن اللاعب ليس للبيع”.

وشدد: “على المستوى الشخصي وهذه ليست معلومة، أعلم أن صلاح ملتزم بعقده ويريد البقاء في ليفربول وربما يُفكر في العرض المالي المغري لكنه لم يحقق حلمه الحقيقي”.

وأردف: “صلاح دائمًا كان يخبرني أن حلمه الكرة الذهبية، مع احترامي للجميع، هو سيبتعد تمامًا عن الحصول على الكرة الذهبية حال رحيله.

وأختتم: “محمد صلاح بدأ يفكر في عرض الاتحاد وهذا طبيعي من أجل مستقبله بسبب المقابل المالي المغري، ولكن حلم اللاعب هو تحقيق الكرة الذهبية، ومع احترامي للكرة السعودية، تحقيق ذلك الحلم سيكون في أوروبا”

الجدير بالذكر فأن محمد صلاح قد جدد عقده مع نادي ليفربول خلال الصيف الماضي، ليبقى مع الريدز لمدة 3 سنوات، أي حتى صيف 2025.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى