الدوري الممتاز

أفشة : بداية الموسم بالسوبر أمر إيجابي والمشاركة في المونديال للمرة الرابعة تواليا إنجاز كبير

خرج محمد مجدي أفشة صانع ألعاب النادي الاهلي في حوار مطول مع الموقع الرسمي للنادي ليكشف عن أبرز استعدادات الموسم الجديد والذي يبدأ بمباراة السوبر الافريقي الجمعة المقبل.

وصرح أفشة ” أنه للمرة الأولى إقامة معسكر في بلاد جميلة مثل النمسا وبالتأكيد فترة الراحة مهمة استعدادا لخوض ما يقرب 60 مباراة خلال الموسم.

وأضاف ” استعداداتي للموسم الجديد مشابهة لكل موسم أتدرب جيدا وانفذ التعليمات وطالما تلعب في الاهلي ونحصد البطولات نواجه موسما صعبا والكل بيطمع فيك ”

وحول لعبه في غير مركزه تحدث أفشة ” إنها وجهة نظر المدرب في النهاية وما يهمني هو تنفيذ تعليمات المدرب وليس رأي الناس أو الإعلام.

واستكمل ” فريقنا يمتاز بأن هناك لاعبين أو ثلاثة في كل مركز، ومن المهم أن يكون هناك منافسة، لأن ذلك سيعود بالإيجاب على الفريق ولا فرق بين لاعب بديل وأساسي بل أحيانا يكون زميلك أفضل والعكس صحيح .

احتفاله الشهير أمام طلائع الجيش. : “الناس أحدثت ضجة بسبب احتفالي ضد طلائع الجيش، لكني تعجبت من ردة الفعل، “مكنش في دماغي لاني عارف نيتي اية وعملت اية، و هناك من يضخم الأمور”.

وعن المقولة “الخوف مش من اللي جاي الخوف من اللي بعد كده”، لم أتعمد قولها، لكن الجماهير كانت سعيدة و تفاعلت معها بشكل كوميدي”.

وحول مباراة السوبر الافريقي ” بداية الموسم بسوبر أفريقي أمر مهم وإيجابي للغاية، كما يعد المشاركة في مونديال الاندية للعام الرابع على التوالي انجاز كبير من نوعه .

وختم افشة حول اختبارات المنتخب ” لست من الناس التي تعلق سواء تم اختياري أم لا، ولن أكتب ظُلمت أو لا، لأنها وجهات نظر في النهاية، أنا اشارك مع الأهلي أفضل بطولات في العالم، اختيارات المنتخب لا تخصني والأهم بالنسبة لي هو التواجد مع فريقي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى