دوريات عالميةكورة اسبانية

مفاجأة مدوية .. ميسي عرض نجم الأرجنتين على برشلونة

وقع اختيار ليونيل ميسي، مهاجم إنتر ميامي وقائد منتخب الأرجنتين، على مواطنه كريستيان روميرو، نجم توتنهام، كأفضل مدافع في العالم حاليا.

أظهر البرغوث إعجابه بروميرو منذ بطولة كوبا امريكا، قال اسطورة منتخب التانجو لبرنامج تيلي موندو: “أعتقد أن روميرو هو أفضل مدافع في العالم في الوقت الحالي، لقد ظهر بشكل جيد للغاية”.

ووفقا لما كشفته صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فان ميسي فى عام 2021 عندما كان لاعبا للبلوجرانا تقدم بطلب للابورتا رئيس النادي الكتالوني، للتعاقد مع كريستيان روميرو لاعب فريق توتنهام حاليا.

واضافت الصحيفة الشهيرة “لابورتا لم يهتم بطلب لي للتعاقد مع البالغ من العمر 25 روميرو وانتقل حينها اللاعب في النهاية إلى أتلانتا مقابل 16 مليون يورو”.

وأختتم التقرير: لابورتا رفض حينها التعاقد مع مدافع راقصي التانجو لانه كان يرى بأن الفريق يحتاج إلى مهاجمين أكثر من مدافعين لذلك صرف النظر عن طلب الأسطورة الأرجنتينية في التعاقد مع روميرو.

الجدير بالذكر أن المنتخب الأرجنتيني يواجه نظيرة بوليفيا اليوم فى تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت القاهرة ضمن إطار مباريات الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم ومن المقرر أن يبدأ قائد المنتخب بشكل أساسي مع منتخب بلاده.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى