الدوري الممتازكورة مصرية

تعرف على مواعيد واماكن مباريات الدور الأول لنادي البنك الأهلي

أقيمت مراسم سحب قرعة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الجديد مساء يوم الإثنين الماضي الموافق 11 سبتمبر داخل ساحة الشعب بالعاصمة الإدارية الجديدة.

 

ويكشف لكم موقع كورة نيو مواعيد مباريات الفريق الأول بنادي البنك الأهلي خلال الدور الأول من بطولة الدوري المصري الممتاز “دوري النيل” لكرة القدم والذي جاءت على النحو التالي :

الجولة الأولى : طلائع الجيش في مواجهة البنك الأهلي يوم الإثنين الموافق الـ 18 من شهر سبتمبر الحالي على ستاد جهاز الرياضة العسكري تمام الساعة الرابعة عصراً.

 

الجولة الثانية : البنك الأهلي في مواجهة بيراميدز يوم الإثنين الموافق الـ 25 من شهر سبتمبر الحالي في تمام الساعة الرابعة عصراً على ستاد السلام الدولي.

 

الجولة الثالثة : البنك الأهلي في مواجهة الزمالك يوم السبت الموافق الـ 7 من شهر أكتوبر المقبل في تمام الساعة السابعة مساء على ستاد القاهرة الدولي.

 

الجولة الرابعة : إنبي في مواجهة البنك الأهلي يوم السبت الموافق الـ 21 من شهر أكتوبر المقبل في تمام الساعة السابعة مساء على ستاد بتروسبورت .

 

الجولة الخامسة : البنك الأهلي في مواجهة فيوتشر يوم الإثنين الموافق الـ 30 من شهر أكتوبر الحالي في تمام الساعة السابعة مساء على ستاد القاهرة الدولي.

 

الجولة السادسة: المصري البورسعيدي في مواجهة البنك الأهلي يوم الجمعة الموافق الـ 5 من نوفمبر المقبل في تمام الساعة السابعة مساء على ستاد برج العرب.

 

الجولة السابعة : البنك الأهلي في مواجهة سيراميكا كليوباترا يوم الجمعة الموافق الـ 1 من ديسمبر المقبل المقبل على ستاد القاهرة في تمام الساعة السابعة مساء.

 

الجولة الثامنة: الإسماعيلي في مواجهة البنك الأهلي يوم الثلاثاء الموافق الـ 5 من ديسمبر المقبل في تمام الساعة السابعة مساء على ستاد الإسماعيلية

 

الجولة التاسعة : الجونة في مواجهة البنك الأهلي يوم الأربعاء الموافق الـ 15 من شهر ديسمبر المقبل في تمام الساعة الرابعة عصراً على ستاد خالد بشارة .

 

الجولة العاشرة: بلدية المحلة في مواجهة البنك الأهلي يوم الإثنين الموافق الـ 25 من شهر ديسمبر المقبل في تمام الساعة السابعة مساء على ستاد بلدية المحلة.

 

الجولة الحادية عشر : البنك الأهلي في مواجهة المقاولون العرب يوم السبت الموافق الـ 30 من شهر ديسمبر في تمام الساعة الرابعة عصراً مساء على ستاد القاهرة .

 

الجولة الثانية عشر : سموحة في مواجهة البنك الأهلي يوم الثلاثاء الموافق الـ 13 من شهر فبراير المقبل في تمام الساعة السابعة مساء على ستاد الإسكندرية

 

الجولة الثالثة عشر : البنك الأهلي في مواجهة زد إف سي يوم الأحد الموافق الـ 18 من شهر فبراير المقبل في تمام الساعة الرابعة عصراً على ستاد القاهرة الدولي.

 

الجولة الرابعة عشر : الإتحاد السكندري في مواجهة البنك الأهلي يوم الاحد الموافق الـ 25 من شهر فبراير المقبل في تمام الساعة السابعة مساء على ستاد الإسكندرية

 

الجولة الخامسة عشر : البنك الأهلي في مواجهة النادي الأهلي يوم السبت الموافق الـ 9 من شهر مارس في تمام الساعة السابعة مساء على ستاد القاهرة الدولي .

 

الجولة السادسة عشر : فاركو في مواجهة البنك الأهلي في تمام الساعة التاسعة مساءً يوم الجمعة الموافق الـ 15 من شهر مارس المقبل على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

 

الجولة السابعة عشر : البنك الأهلي في مواجهة الداخلية يوم الإثنين الموافق الـ 1 من شهر إبريل المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءً على ستاد القاهرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى