الدوري الممتازكورة مصرية

“قمة مرتقبة ومواجهات قوية ” تعرف على مباريات الجوله الافتتاحيه للدوري المصري الممتاز وموعد كل مباراة

يترقب عشاق ومتابعي الساحره المستديرة داخل مصر من الاسكندريه إلي اسوان بداية الموسم الجديد من الدوري المصري الممتاز بثوبه الجديد تحت مسمي دوري النيل.

 

وكانت قرعة الدوري المصري الممتاز قد أقيمت يوم الإثنين الماضي بمدينة العاصمة الإدارية الجديده بحضور ممثلي الثمانية عشر فريقًا واسفرت عن وجود مباريات قويه في الجوله الاولى من الموسم .

 

واسفرت القرعه عن وجود مباريات قويه ومرتقبة في الجوله الافتتاحيه للدوري المصري الممتاز لموسم 2023/2024 .

 

واعلنت رابطة الأندية المصرية اليوم الجمعه عن مواعيد مباريات الجوله الاولى من الدوري والملاعب التي تستضيف لقاءات الجوله .

 

ويلاقي نادي البنك الاهلي نادي طلائع الجيش في المباراة الافتتاحية للموسم الجديد يوم الاثنين القادم في السابعه مساءً على ملعب ستاد جهاز الرياضه .

 

بينما يواجه نادي الإسماعيلي نادي زد الصاعد حديثا للدوري المصري يوم الثلاثاء الساعه الرابعه عصرا علي ملعب استاد القاهره .

 

وفي مباراة من كلاسيكيات الكرة المصريه يواجه النادي الاهلي نظيره نادى المصري البورسعيدي في السابعه من مساء يوم الثلاثاء علي استاد برج العرب بالإسكندرية.

 

و من المرتقب أن يكون يوم الاربعاء المقبل حافلًا بالمباريات حيث يفتتح نادي الداخليه مواجهاته في الدوري أمام نادي إنبي في الرابعه عصر اليوم ويستضيف نادي المقاولون العرب نادي بلدية المحله العائد الى الدوري الممتاز بعد غياب طويل علي ملعب نادي المقاولون العرب و في اخر مباريات الاربعاء يلاقي سموحه نادي الجونه علي ملعب استاد الإسكندرية.

 

وتختتم لقاءات الجوله الاولى يوم الخميس بثلاثة مباريات أولها فاركو و فيوتشر في الرابعه عصر الخميس علي استاد الجيش ببرج العرب ثم تقام بعدها مباراة الاتحاد السكندري و سيراميكا كيلوباترا في السابعه مساءا علي أرضية ملعب استاد الإسكندرية.

 

وفي قمة مباريات الجوله الاولى يلاقي نادي الزمالك نظيره نادي بيراميدز في نفس التوقيت علي ملعب استاد الدفاع الجوي بمدينة القاهره .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى