كورة إيطالية

الانتر يقتنص صدارة الدوري الإيطالي بخماسية نارية في شباك الميلان على ملعب سان سيرو

انتهى لقاء القمة الذي جمع بين قطبي العاصمة الإيطالية إنتر ميلان وضيفه ايه سي ميلان باقتناص الإنتر لصدارة الدوري الإيطالي بخماسية نارية في شباك الميلان على ملعب سان سيرو.

انطلق اللقاء في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية على ملعب سان سيرو وكان الانتر مضيفا للميلان وتم بث اللقاء عبر قنوات ابوظبي الرياضيه الناقل الحصري للدوري الإيطالي.

افتتح هنريخ مخيتاريان أهداف اللقاء في الدقيقة الخامسة من عمر الشوط الأول ليقص الشريط التهديفي ثم أضاف الهدف الثاني ماركوس تورام في الدقيقة رقم 38 لينتهي الشوط الأول بتقدم الإنتر بثنائية نظيفة.

استطاع الميلان ام يقلص الفارق بعد انطلاق الشوط الثاني عن طريق رفائيل لياو بهدف وحيد لفريقه في الدقيقة 57 ، ليعود هنريخ مخيتاريان بتسجيل الهدف الثاني له والثالث للإنتر في الدقيقة 69 من اللقاء .

عزز تشالهان أوغلو النتيجة للإنتر بهدف رابع في الدقيقة 79 من ضربة جزاء ، وذلك قبل أن يختتم دافيد فراتيسي أهداف اللقاء بخامس الأهداف في الدقيقة 93 .

ارتفع رصيد الانتر عقب هذه الخماسية النارية إلى النقطة رقم 12 محققا العلامة الكاملة ليتربع على عرش صدارة الدوري الإيطالي منفردا بدون اي هزيمة تذكر خلال الجولات الأربع .

بينما تجمد رصيد الميلان عند النقطة التاسعة ويتذوق الهزيمة الأولي له في الكالتشيو ويحتل المركز الثالث برصيد تسع نقاط بالفوز بثلاثة جولات وخسارة وحيدة في لقاء الليلة .

زر الذهاب إلى الأعلى