دوري أبطال اوروباغير مصنف

دوري أبطال أوروبا | التعادل السلبي يحسم نتيجه لقاء ميلان و نيوكاسل.

أنتهى منذ قليل الشوط الثاني و المباراة التي جمعت بين العملاق الإيطالي ميلان و نيوكاسل الإنجليزي الوافد حديثًا للبطوله في أول مباريات الجوله الاولى من منافسات دوري أبطال أوروبا بالتعادل السلبي بين الفريقين.

ودخل الفريق الايطالي في المباراة مبكرًا وضغط بجميع خطوطه في الشوط الاول لمحاولة تسجيل هدف مبكر لتسهيل اللقاء لكن تالق خط الدفاع و حارس الفريق الإنجليزي اوقف حدوث ذلك.

وعجز نيوكاسل عن مجاراه رتم ميلان في الشوط الأول وظل يدافع بكل خطوطه عن مرماه دون أن يشكل أي خطوره على مرمى الفريق الإيطالي.

وجاء الشوط الثاني مقارب من أداء الشوط الاول للفريقين فظل سعي ميلان لإحراز الهدف الاول عن طريق المهاجم الفرنسي “جيرو” و الجناح البرتغالي “لياو” لكن لم تنجح محاولاتهم.

واستمر لاعبو فريق نيوكاسل بالدفاع بيساله عن مرمي فريقهم من طوفان المحاولات للفريق الايطالي حتى استطاعو أن يخطفوا نقطه ثمينه جدا من أصحاب الارض وتنتهى المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف لأي فريق.

جدير بالذكر أن بهذه النتيجه ارتفع رصيد الفريقين لنقطه واحده لكلًا منهم بنتظار نتيجه المباراة الاخري التي ستجمع بين العملاق الفرنسي “باريس سان جيرمان” و وصيف الدوري الألماني “بورسيا دورتموند” في الساعه العاشره مساء اليوم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى