غير مصنف

يوروبا ليج | أياكس و مارسيليا يتعادلا في مباراة قوية في اليوروبا ليج


كتب مصطفى ذكي 

 

إنتهت منذ قليل المباراة التي أقيمت على ملعب دي أمستردام أرينا ملعب معقل نادي نادي أياكس أمستردام الهولندي فريق أولمبيك مارسيليا الفرنسي وذلك في إطار الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية في مسابقة الدوري الأوروبي “يوروبا ليج”.

 

 

وأنتهي اللقاء بتعادل الفريقين بنتيجة كبيرة استقرت عند ثلاثة أهداف لكل فريق حيث بدأ أصحاب الأرض والجمهور بالتسجيل عن طريق اللاعب كارلوس بورجيس عند الدقيقة التاسعة ‘9’ .

 

 

 

وأستمر الضغط من فريق اياكس امستردام علي ضيفه نادي مارسيليا الفرنسي حتي أسفر هذا الضغط عن الهدف الثاني عن طريق اللاعب ستيفن بيرغويس عند الدقيقة عشرين 20′ من الشوط الأول .

 

 

بعدها بثلاث دقائق نجح الفريق الضيف في إحراز أول أهدافه في اللقاء عن طريق اللاعب جوناثان كلاوس في الدقيقة الثلاثة والعشرون 23′ ليتقلص الفارق إلي هدف واحد آملين في تحقيق ولو التعادل.

 

 

 

 

وبالفعل نجح اللاعي ايمرك أوباميانج في احراز هدف التعادل لفريقه مارسيليا الفرنسي عند الدقيقة 38 من أحداث اللقاء لتصبح النتيجة تعادل الفريقين بهدفين لكل فريق أنتهي عليه أجواء الشوط الأول .

 

 

ليدخل فريق اياكس الهولندي الشوط الثاني وعينه علي تحقيق الانتصار مستغلا عاملي الأرض والجمهور ويالفعل ينجح لاعبه كينيث تايلور في الدقيقة 52′ من إحراز هدف التقدم الثالث .

 

 

 

ولكن سرعان ما حاول لاعبو فريق مارسيليا تدارك الأمر واللحاق بالمباراة ليخرجوا منها ولو بأقل الخسائر ويرحزوا حتي نقطة التعادل وهذا ما تحقق بالفعل حين نجح اللاعب بيير أوباميانج في احراز هدف التعادل القاتل عند الدقيقة 78′ لتصبح النتيجة تعادل الفريقين بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل ثلاثة أهداف مثلهم .

 

 

 

ويطلق حكم اللقاء صافرته لينهي هذا اللقاء المثير الذي أوفي بكل وعوده من تقديم كرة جميلة أستمتع بها كل من تابع اللقاء في الملعبأو حتي عبر شاشات التلفزيون .

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى