دوري أبطال افريقيا

أول تعليق لمرتضى منصور بعد تتويج الأهلى بدوري أبطال إفريقيا

توج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلى ببطولة دوري ابطال افريقيا للمره الـ11 في تاريخه، على حساب الوداد الرياضي المغربي، بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدفين مجموع المباراتين ذهابا وإيابا.

وسبق والتقى الفريقين في ذهاب دوري ابطال افريقيا على أرضية ميدان استاد القاهرة الدولي معقل المارد الأحمر، والتي انتهت لصالح صاحب الأرض بهدفين لهدف.

وبينما تعادل الأهلى المصري امام الوداد المغربي في مباراة الإياب بهدف لكل منهما، على استاد مركب محمد الخامس معقل الوداد في كازابلانكا.

وودع النادي الزمالك البطولة الإفريقية بعدما ضعف حظوظه في المجموعة حيث فاز بيترو اتلتيكو الإنجولي على ساجرادا بثلاث أهداف مقابل لا شيء، وخسر الأبيض أمام الوداد بهدف نظيف. لينهي مشوارة مبكرا.

ونشر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المعزول فيديو عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك:” يتقدم فيه الشكر لشركة المقاولات المحترمة المنشود إليها بناء نادي 6 اكتوبر “واستاد الزمالك”.

واضاف:” أن الشركه بدأت بالفعل في تدخل معدات النظافه لأرض الموقع وخلال ساعه ستدخل باقي المعدات، وصباح اليوم الإثنين احمد مرتضى منصور سيكون متواجد في الموقع مع مهندسي الشركة لبدء العمل في المشروع الضخم.

واتم:” العزاء الفاشلين أصحاب البيانات التافهة المملكة باباكاذيب، واهنئ أعضاء الجمعية العمومية المحترمين ولجماهير النادي العظيمة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى