كورة إنجليزية

الدوري الإنجليزي | مانشستر يونايتد يعود الى طريق الانتصارات عبر بوابة بيرنلي

انتهت منذ لحظات قليلة احداث مباراة مانشستر يونايتد ومستضيفه نادي بيرنلي ضمن مباريات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز بفوز الضيوف بهدف مقابل لا شئ.

 

انطلقت المباراة بضغط قوي من اصحاب الأرض من اجل تسجيل هدف التقدم وبالفعل في الدقيقة 17 من عمر الشوط الأول كاد ان يسجل العيدوني اولى اهداف اللقاء ولكن القائم تصدى للموقف.

 

وفي الدقيقة 25 وهدف عكس سير المباراة لصالح مانشستر يونايتد عن طريق المدافع المخضرم چوني ايڤانز ولكن تم الغاء الهدف بداعي التسلل على راسموس هويلاند.

 

واستمر التعادل السلبي مسيطر على احداث الشوط الأول حتى جاء قائد الفريق برونو فيرنانديز بهدف رائع في اخر دقائق الشوط الأول لتصبح النتيجة تقدم الضيوف بهدف نظيف.

 

وبهذه النتيجة انتهى شوط اللقاء الأول بتقدم مانشستر يونايتد على بيرنلي بهدف مقابل لا شئ.

 

بدأ شوط اللقاء الثاني ولكن غلب عليه الطابع الهادئ على اغلب مجريات الشوط دون ان تتشكل خطورة على المرمى من جانب الفريقين.

 

وينتهي اللقاء مثلما انتهى عليه الشوط الأول بفوز مانشستر يونايتد بهدف نظيف سجله الدولي البرتغالي وقائد الفريق برونو فيرنانديز.

 

وبهذا الانتصار ارتفع رصيد مانشستر سونايتد الى النقطة 9 من 6 مباريات بواقع 3 انتصارات و3 هزائم وقفز الى المركز الثامن في جدول ترتيب المسابقة.

 

بينما توقف رصيد بيرنلي كما هو برصيد نقطة وحيدة من 5 مباريات بواقع تعادل وحيد و4 هزائم ويحتل العشرون والأخير في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى