غير مصنف

الكالتشيو | يوفنتوس يسقط بالأربعة أمام ساسولو

 

كتب مصطفى ذكي

 

انتهت منذ قليل المباراة التي جمعت فريقي يوفنتوس وفريق ساسولو علي ملعب تريكولوري معقل نادي ساسولو الليلة وذلك ضمن مباريات الدوري الإيطالي (الكالتشيو) والتي انتهت بفوز ساسولو بفوز كبير علي السيدة العجوز برباعية مقابل هدفين.

 

 

 

 

 

بدأ اللقاء بهجوم متوقع من ناظي السيدة العجوز ولكن فاجأهم أصحاب الأرض والجمهور بهدف مفاجئ عن طريق اللاعب أرماند لورينتي 12 لتصبح النتيجة تقدم ساسولو بهدف مقابل لاشيء.

 

 

ولكن لم تدم فرحة لاعبي ساسولو كثيراً بعد إحراز اللاعب ماتياس فينا في الدقيقة 21′ (هدف في مرماه) لتصبح النتيجة تعادل الفريقين بهدف لكل منهما.

 

 

 

وبعدها وقبل نهاية الشوط الأول بأربع دقائق فقط استطاع اللاعب دومينيكو بيراردي في إحراز هدف التقدم لفريق ساسولو في الدقيقة 41 وينتهي الشوط الأول علي تقدم ساسولو علي فريق اليوفي العريق .

 

 

 

ويدخل الفريقين الشوط الثاني وكل فريق يريد تحقيق أهدافه وهي التقدم لليوفي أو التعادل المحافظة علي التقدم من جانب فريق ساسولو ولكن بعظها نجح اللاعب فيديريكو تشيزا في الدقيقة 78′ من إحراز هدف التعادل لفريقه.

 

 

 

وأستمر التعادل حتي نجح اللاعب أندريا بينامونتي في الدقيقة 82 من إحراز هدف قاتل ويتقدم مرة أخرى لأصحاب الأرض والجمهور لتصبح النتيجة تقدم ساسولو بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

 

 

 

 

وعند الدقيقة +5 90 يحرز اللاعب جاتي هدف في مرمي فريقه ليزداد الفارق إلي هدفين وتنتهي المباراة علي تقدم ساسولو علي فريق يوفنتوس بنتيجة كبيرة استقرت عند أربعة أهداف مقابل هدفين .

 

 

 

 

ودخل نادي يوفنتوس اللقاء وهو يحتل المركز الثالث برصيد تسع نقاط جمعهم من الفوز في ثلاثة مباريات وتعادل في مباراة واحدة فقط ولم يتلقي أي هزيمة حتي الآن والت

ي أصبحت هزيمتان بعد لقاء اليوم

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى