غير مصنف

شوبير عبر الإذاعة | بعد الفوز الكبير أمس كولر يجري هذا التغيير

كتب مصطفى ذكي 

 

 

صرح الكابتن أحمد شوبير عبر برنامجه الإذاعي «مع شوبير»، المذاع عبر راديو “on Sport fm” عن أن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يفكر في إجراء تعديلات على القوام الرئيسي للفريق الأحمر وذلك في لقاء الإياب بدور الـ32 من مسابقة دوري أبطال أفريقيا .

 

 

تأتي هذه التعديلات بعد الفوز الكبير الذي حققه الفريق أمس على ستاد القاهرة بنتيجة بثلاثية نظيفة ذهابًا وذلك لتجهيز جميع اللاعبين قبل إستئناف باقي منافسات الدوري المصري.

 

 

وأضاف كابتن شوبير إن المدير الفني السويسري مارسيل كولر سيجري من ثلاثة إلي أربعة تعديلات على الأقل في تشكيل النادي الأهلي الذي سيخوض مواجهة الإياب ضد فريق سان جورج الإثيوبي يوم الجمعة المقبل علي ستاد القاهرة.

 

 

واختتم شوبير أن كولر سيجرى تدوير بين لاعبي الأهلي لإراحة يعض اللاعبين ومنح بعض اللاعبين الاخري فرصة ليصبح عنده جميع اللاعبين جاهزين بصورة كاملة إذ يضع في حساباته وجود مباريات مهمة للفريق في مسابقة الدوري المصري .

 

 

وحقق النادي الأهلي فوزًا ساحقًُا على حساب نظيره سان جورج الإثيوبي أمس بثلاثة أهداف مقابل لاشيء وذلك في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا

لموسم 2023/2024 .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى