دوريات عالميةكورة سعودية

إدارة النصر تفاجئ الجماهير ورونالدو بقرار جديد

تخطط إدارة نادي النصر السعودي، لتقديم مكافأة خاصة لقائد فريقها، البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي يتألق مع “العالمي” وأصبح هداف الدوري السعودي.

 

وأنضم رونالدو، صاحب الـ38 عامًا، إلى النصر خلال الميركاتو الشتوي الماضي لمدة موسمين ونصف، في صفقة انتقال حر كانت حديث الشارع الرياضي العالمي، بعد أن فسخ “الدون” عقده مع فريقه السابق مانشستر يونايتد.

 

وتشير العديد من التقارير إلى أن كريستيانو رونالدو يقترب من تجديد تعاقده مع النصر لفترة أخرى، ولن يرحل عن فريقه الحالي في نهاية عقده بعام 2025.

 

 

ووفقا لما كشفه الإعلامي الرياضي “علي الحربي” فإن إدارة نادي النصر اتفقت مع الأسطورة البرتغالية على تمديد عقده إلى نهاية شهر يناير من عام 2027.

 

 

واضاف الصحفي أن عقد رونالدو الحالي، راتب قدره 500 مليون، حيث يصل الموسم الواحد لـ200 مليون يورو، ويمتد عقده لموسمين ونصف الموسم.

 

 

وعلى ذلك، فإن تجديد عقد رونالدو بالمدة الجديدة حتى يناير 2027 أي لمدة سنة ونصف، سيكلف خزينة النادي مبلغ إضافي بقيمة 300 مليون، ليصل إجمالي رواتب الدون إلى 800 مليون يورو.

 

 

الجدير بالذكر أن الاسطوره البرتغالية حاليًا يتصدر لائحة هدافي دوري روشن السعودي برصيد 9 أهداف، وقد حقق مع النصر 5 انتصارات متتالية خلايدل 7 جولات في دوري روشن للمحترفين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى