الدوري الممتاز

منافس الأهلي في السوبر المصري للأبطال.. الجوائز والأندية المشاركة

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة كأس السوبر المصري للأندية الأبطال، عن منافس الأهلي وجوائز المسابقة بالإضافة إلى الأندية المشاركة.

الجدير بالذكر أن موعد إقامة مباريات السوبر المصري ستكون ما بين 24 إلى 29 ديسمبر القادم، وتستضيف الإمارات العربية المتحدة فعاليات البطولة.

وبحسب ما أفاد به الاتحاد المصري لكرة القدم، أن هناك 3 فرق ضمنت مشاركتها في البطولة وهم الأهلي بطل الدوري، بيراميدز الوصيف وسيراميكا كليوباترا حامل كأس الرابطة.

ويتبقى مقعدًا وحيدًا في منافسات بطولة السوبر، وسيتم تحديده وفقًا للفريق بطل كأس مصر، وفي حال توّج الأهلي أو بيراميدز باللقب سيكون إنبي هو صاحب النصيب.

وكشفت اللجنة عن جوائز البطولة والتي ستكون 250 ألف دولار للبطل صاحب الميدالية الذهبية، فيما يحصل الوصيف على الفضية بمبلغ 125 ألف دولار، على أن يأخذ صاحب المركز الثالث والبرونزية 75 ألف دولار، وأخيرًا 50 ألف دولار لفريق المركز الرابع كمكافأة مشاركة.

وفقًا لنظام البطولة، ستكون المباراة الأولى بين بطل الدوري النادي الأهلي وحامل كأس الرابطة سيراميكا كليوباترا، أما المواجهة الثانية ستكون بين وصيف الدوري بيراميدز مع المتوّج بكأس مصر.

عنان رضا

كاتبة صحفية لأخبار النادي الأهلي والأخبار العالمية وأخبار المحترفين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى