دوري أبطال افريقياكورة مغربية

مواجهة الحسم.. “رمزي” بين نار الرحيل وجنة الصعود

يلتقي في العاشرة من مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت المملكة المغربية، فريق الوداد البيضاوي المغربي أمام نظيره فريق هافيا كوناكري الغيني، وذلك في إطار مباراة الإياب من الدور التمهيدي الثاني لدوري أبطال أفريقيا.

ويسعى المدير الفني لفريق الوداد البيضاوي المغربي في تحقيق الصعود لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، واستكمال المشوار التدريبي مع وداد الأمة.

وتولى رمزي مقاليد القيادة الفنية لفريق الوداد، في أواخر يوليو الماضي، وخاض معهم خلال الموسم الجاري 5 مباريات، بواقع 4 مباريات في بطولة الدوري المغربي، ومباراة واحدة في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويعاني الفريق المغربي من ترنح النتائج تحت قيادة المدرب عادل رمزي، حيث خاض 4 مباريات في الدوري المغربي، فاز في مباراتين، وتعادل في مباراة، وهزم في مباراة واحدة.

 

ويحتل الفريق المغربي المرتبة السادسة برصيد 7 نقاط، وسجل لاعبي الوداد 4 أهداف، واستقبلت شباكهم 4 أهداف.

وتعد مواجهة الليلة بمثابة شعاع النور للمدرب عادل رمزي، وذلك بتحقيق الصعود لدور المجموعات، أو الإخفاق والرحيل عن الفريق في الفترة المقبلة.

يذكر أن فريق الوداد البيضاوي المغربي نجح في فرض التعادل على فريق هافيا كوناكري في مباراة الذهاب على ملعب الأخير، وذلك بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى