كورة إنجليزيةكورة اوروبية

بعد إعتذار لجنة الحكام في الإتحاد الإنجليزي .. ليفربول يرد ببيان ناري

أصدر نادي ليفربول بياناً نارياً للرد علي إعتذار لجنة الحكام في الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم علي فضيحة هدف لويس دياز في مرمي توتنهام.

ليفربول سقط علي ملعب ” توتنهام هوتسبير ” بهدفين مقابل هدف وشهدت المباراة طرد اثنين من لاعبي ليفربول والغاء هدف صحيح بداعي التسلل على لويز دياز.

أثار هدف لويس دياز الملغي الأجواء في إنجلترا حيث إعترفت لجنة الحكام في الإتحاد الإنجليزي بقيادة هاورد ويب بهذا الخطأ الفادح وشرعية الهدف.

ليفربول لم يبقي صامتاً حيث رد ببيان رسمي منذ قليل على حسابه علي الإنترنت بالتالي :

يقر نادي ليفربول لكرة القدم باعتراف لجنة الحكام بالإخفاق الليلة الماضية، ومن الواضح أن التطبيق الصحيح لقوانين اللعبة لم يحدث، مما أدى إلى المساس بالنزاهة الرياضية.

وأضاف : نحن نتقبل تمامًا الضغوط التي يعمل تحتها حكام المباريات، ولكن من المفترض أن يتم تخفيف هذه الضغوط، وليس تفاقمها، من خلال وجود وتطبيق تقنية حكم الفيديو المساعد.

وتابع : ولذلك، فمن غير المرضي عدم إتاحة الوقت الكافي للسماح باتخاذ القرار الصحيح وعدم حدوث أي تدخل لاحق.

وأكمل : كما أن تصنيف مثل هذه الإخفاقات على أنها “خطأ بشري كبير” أمر غير مقبول أيضًا، ولا ينبغي تحديد أي نتيجة إلا من خلال المراجعة وبشفافية كاملة.

ثم قال : يعد هذا أمرًا حيويًا لموثوقية اتخاذ القرار في المستقبل لأنه ينطبق على جميع الأندية التي يتم استخدام الدروس المستفادة منها لإجراء تحسينات على العمليات من أجل ضمان عدم حدوث هذا النوع من المواقف مرة أخرى.

واختتم البيان : وفي غضون ذلك، سنستكشف مجموعة الخيارات المتاحة، في ضوء الحاجة الواضحة للتصعيد والحل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى