كورة إنجليزية

الدوري الانجليزي.. بيرنلي يحقق فوزه الأول بعد سبع مباريات ويكرس عقدة لوتون تاون

أسدل الستار على مباراة اليوم بين فريق لوتون تاون ونظيره بيرنلي بالجولة السابعة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وذلك بفوز فريق بيرنلي بهدفين مقابل هدف.

وجاءت المباراة في مجملها متكافئة بين الفريقين، من حيث تبادل الهجمات، ولكن كانت النسبة الأكبر في السيطرة على الكرة لصالح الضيوف في مباراة الليلة فريق بيرنلي.

واستطاع المهاجم لايلي فوستر في إحراز هدف التقدم للضيوف مع الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، في مجريات شوط المباراة الأول، وذلك بعد تمريرة رائعة من اللاعب ساندير بيرج.

وحاول أصحاب الأرض والجمهور فريق لوتون تاون، في تبادل الهجمات وإحراز هدف التعادل، ومع الدقيقة 84 تمكن أديبايو من تسجيل هدف التعادل لفريق لوتون تاون.

ولم يهنئ أصحاب الأرض فريق لوتون تاون على هدف التعادل، ليخطف اللاعب البديل جاكوب لارسن هدف التقدم والفوز لفريق بيرنلي مع الدقيقة 85.

وبهذه النتيجة، نجح فريق بيرنلي في تحقيق الفوز الأول لهم خلال منافسات الدوري الإنجليزي في نسخته الجارية، بعد سبع جولات من البداية.

ونجح فريق بيرنلي في تكريس عقدة لوتون تاون في تحقيق الفوز للمباراة السابعة على التوالي.

ويحتل فريق لوتون تاون المرتبة السابعة عشرة من ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 4 نقاط، وبنفس العدد من النقاط يأتي فريق بيرنلي في المرتبة الثامنة عشرة من جدول الترتيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى