دوري أبطال اوروبا

ملخص فوز ريال مدريد علي نابولي في دوري ابطال اوروبا | فيديو

شهدت القمة الكروية بين ممثل الكرة الإيطالية نابولي متصدر الدوري الإسباني ريال مدريد إعصارا تهديفيا بخمس أهداف في قمة الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

انطلق اللقاء في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة والسعودية على ملعب نابولي ستاد سان باولو عبر قنوات بي ان سبورت القطرية الناقل الحصري لدوري أبطال أوروبا لهذا الموسم.

شهدت الدقيقة التاسعة عشر من الشوط الأول افتتاح الأهداف عن طريق لاعب نابولي ليو أوستيجارد، تمكن بعد ذلك جونيور فينيسيوس التعادل للمرينجي في الدقيقة 27 من الشوط الأول.

تقدم الجوهرة الذهبية الجديدة للمرينجي بهدف ثان في الدقيقة رقم 34 من عمر شوط اللقاء الأول الذي انتهى بتقدم الضيوف بثنائية مقابل هدف وحيد.

بدأ نابولي شوط اللقاء الثاني بصورة متميزة مستفيدا بعامل الأرض والجمهور حينما تعادل بيوتر زيلينسكي لفريقه في الدقيقة 54 من ضربة جزاء احتسبها حكم اللقاء.

انتهى اللقاء بخسارة أصحاب الديار بالنيران الصديقة حينما أخطأ أليكس ميريت وسجل هدفا في مرماه في الدقيقة 78 من الشوط الثاني لحسم المرينجي اللقاء لصالحه بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ارتفع رصيد القلعة البيضاء ريال مدريد الإسباني إلى النقطة السادسة محققا العلامة الكاملة بالفوز في لقائي الجولة الأولى والثانية ليتربع منفردا على عرش المجموعة الثالثة.

بينما تجمد رصيد أصحاب الديار الإيطالية نابولي عند ثلاث نقاط في وصافة المجموعة التي يأتي فيها براجا البرتغالي ثالثا ويونيون برلين رابعا.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى