كورة إيطالية

ملخص فوز فيورنتينا على كالياري فى الدوري الإيطالي |فيديو

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيورنتينا فوزًا كبيرًا ومهمًا أمام نظيره كالياري بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الإثنين على ملعب ” أرتيميو فرانتشي”، وذلك في إطار الجولة السابعة من بطولة الدوري الإيطالي 2023-2024.

ويحتل فيورنتينا بعد هذا الفوز المركز الخامس في جدول ترتيب الكالتشيو برصيد 14، بعد الفوز في أربعة لقاءات والتعادل في مباراتين وخسارة لقاء وحيد >

فيما يحتل فريق كالياري المركز الأخير برصيد نقطتين، بعد التعادل في مباراتين وخسارة خمسة لقاءات.

أحداث مباراة فيورنتينا وكالياري في الدوري الإيطالي

سجل نيكولاس جونزاليس أول أهداف اللقاء لصالح فيورنتينا في الدقيقة 3 من عمر الشوط الأول، بعد ركلة حرة من جهة اليسار، نُفذت عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء، قابلها نيكولا ميلينكوفيتش برأسية إلى داخل منطقة الـ6 ياردت، سقطت على الفخذ الأيمن للاعب لوكاس بيلتران ليتابعها جونزاليس بتسديدة يسارية، سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وأحرز ألبيرتو دوسينا بالخطأ في مرماه الهدف الثاني لصالح فيورنتينا في الدقيقة 21، بعد عرضية أرضية من مايكل كايودي من جهة اليمين إلى داخل منطقة الـ6 ياردات، لم يتمكن المدافع دوسينا من إبعادها لترطم بقدمه وتسكن الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وعزز مبالا نزولا التقدم بالهدف الثالث لصالح فيورنتينا في الوقت بدل الضائع من عمر اللقاء وتحديدًا في الدقيقة 4+90، بعد تمريرة طولية من رولاندو ماندراجورا، جعلت نزلا في حالة انفراد ثم سدد الأخير كرة رائعة، مرت من فوق الحارس بوريس رادنوفيتش وسكنت الشباك.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى