دوري أمم اوروبا

السيتي يرفض السقوط الثالث ويعبر ليبزيج بالقاضية

نجح فريق مانشستر سيتي الإنجليزي في تحقيق الفوز الثاني على التوالي من منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك بثلاثية مقابل هدف في شباك فريق أر بي ليبزيج الألماني.

 

واستطاع فريق السيتي في كسر عقدة العنيد الألماني في عقر دارهم على ملعب ريد بول أرينا، وذلك بعد التعادل في النسخة الماضية من البطولة، والهزيمة في النسخة قبل الماضية من دوري الأبطال.

 

وسجل الموهوب الإنجليزي فيل فودين هدفه الأول في البطولة والهدف الأول للسيتي، مع الدقيقة 25 من أحداث شوط المباراة الأول، بعدما أستلم تمريرة اللاعب ريكو لويس من الجانب الأيمن وسددها في شباك ليبزيج.

 

وانتفض أصحاب الأرض فريق ليبزيج مع بداية شوط المباراة الثاني، وتمكن اللاعب أوبيندا من تسجيل هدف التعادل لفريق ليبزيج مع الدقيقة 48.

 

وحاول فريق السيتي في العودة للمباراة بكل السبل وحصد الثلاث نقاط، ليأتي دور البديل الأرجنتيني جوليان ألفاريز ليسدد الكرة ببراعة على يسار الحارس في الدقيقة 84، معلناً عن الهدف الثاني للسيتي.

 

وقبل نهاية المباراة ومع الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، تمكن اللاعب جيرمي دوكو من إحراز الهدف الثالث للضيوف، وحصد الثلاث نقاط.

 

وبهذه النتيجة أصبح ترتيب المجموعة السابعة من دوري أبطال أوروبا على النحو التالي:

 

المركز الأول مانشستر سيتي 6 نقاط.

 

المركز الثاني أر بي ليبزيج 3 نقاط.

 

المركز الثالث يونج بويز نقطتان.

 

المركز الرابع النجم الأحمر نقطتان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى