دوري أمم اوروبا

دوري الأبطال.. ليبزيج ما بين الحفاظ على الصدارة ومعادلة رقم أتليتكو

تنطلق في العاشرة من مساء الليلة مباراة الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك حين يستضيف فريق أر بي ليبزيج نظيره الإنجليزي فريق مانشستر سيتي.

ويطمح فريق ليبزيج في أقتناص الثلاث نقاط، والحفاظ على صدارة المجموعة السابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويسعى الفريق الألماني، لترسيخ عقدة حامل اللقب، أمام الفرق الألمانية، حيث يعد فريق ليبزيج الفائز الوحيد من الفرق الألمانية على فريق السيتي في آخر 21 مباراة للسيتي أمام الفرق الألمانية، وذلك في موسم 2021/2022 عندما فاز ليبزيج بثنائية مقابل هدف في عقر داره.

تقابل فريق ليبزيج أمام حامل اللقب موسم 2021/2022 فريق ريال مدريد، ونجح الفريق الألماني بالفوز ذهاباً بثلاثية مقابل هدفين، وخسر في مباراة العودة 2/0.

ويعد فريق أتلتيكو مدريد الإسباني هو الفريق الأوروبي الوحيد الذي تمكن من تحقيق الفوز على حامل اللقب في موسمين متتاليين، وذلك على فريق برشلونة الإسباني وريال مدريد أعوام 2015/2016، 2016/2017.

وللمرة الثالثة على التوالي، يطمح الفريق الألماني في الخروج بنتيجة إيجابية أمام فريق مانشستر سيتي، وبالأخص على ملعب ريد بول أرينا معقل ليبزيج، حيث فاز فريق ليبزيج على ملعبه بثنائية مقابل هدف في الموسم قبل الماضي، وكذلك تعادل الموسم الماضي بهدف لكل فريق على ملعبه أمام فريق مانشستر سيتي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى