الاتحاد الاوروبيالدوري الأوروبي

دوري المؤتمرات الأوروبي | فيورنتينا يحرم ضيفه من إحراجه وسط جماهيره

في ظل سعي نادي فيورنتينا الإيطالي في الفوز في المباراة التي جمعت بينه وبين نادي فيرينتسفاروشي المجري منذ قليل ضمن مباريات الجولة الثانية من دوري المؤتمرات الأوروبي وجد نفسه يحاول لتعديل النتيجة والخروج بنقطة تحفظ شكله أمام جماهيره.

إنتهي اللقاء الذي جمع الفريقين علي ملعب ” أرتيميو فرانكي ” بمدينة فلورنسا الإيطالية بالتعادل الإيجابي 2-2 ليحصد كل فريق نقطة وحيدة في مشوار البطولة

جاء هدف اللقاء الأول من خلال الضيوف أحرزه اللاعب ” بارنباس فارجا ” في الدقيقة 25 ليعلن تقدم فريق فيرينتسفاروشي والخروج فائزاً في شوط اللقاء الأول.

دخل فريق فيورنتينا الشوط الثاني وهو يسعي لتعديل النتيجة بل والفوز ليحرز الثلاث نقاط خاصة وهو يلعب علي أرضه حتي ازدادت جراحه واستقبل الهدف الثاني في الدقيقة 50 أحرزه اللاعب ” ابراهيم سيسيه ” ليتأخر النادي الإيطالي بهدفين دون رد.

وفي الدقيقة 66 جاء اللاعب ” أنتونين باراك ” بالهدف الأول لأصحاب الأرض ليأخذ اللقاء منعطفاً آخر في رحلة البحث بعدها عن التعادل والعودة من جديد.

فيورنتينا لم يكن ليستسلم حتي آخر الدقائق ليحرز لاعبه ” نانيتامو إيكوني ” هدف التعادل في الدقيقة 90+3 لينتهي بعدها بدقائق اللقاء ويحقق أصحاب الأرض غير المرغوب فيه.

يذكر أن فيورنتينا يحتل الآن المركز الثالت برصيد نقطتين بينما يحتل نادي فيرينتسفاروشي المركز الأول  برصيد ٤ نقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى