كورة سعوديةكورة عربية

الدوري السعودي | فى ديربي مثير حتى الدقائق الأخيرة .. الأهلى يفوز على اتحاد جدة

أسدل الستار عن المواجهة النارية التي جمعت بين فريقي الأهلي والإتحاد في ديربي مدينة جدة، والتى انتهت بفوز الراقي بنتيجة 1-0، في المباراة التي أقيمت على ملعب “ستاد مدينة الملك فهد الرياضية” ضمن مباريات الجولة التاسعة من بطولة الدوري السعودي.

جاء هدف المباراة الوحيد عن طريق لاعب وسط أهلي جدة الإيفواري فرانك كيسي في الدقيقة 31 من عمر الشوط الأول، في شوط شهد تحفظ كبير من جانب الفريق.

وكان حكم اللقاء قد ألغا هدفًا مبكرًا لصالح الراقى في الدقيقة العاشرة بداعي التسلل.

وشهدت المباراة لعب الفريقان بتكتيك صارم، بعدنا اتبع اللاعبين تعليمات مدربيهم نونو سانتو، المدير الفني للنمور، وماتياس يايسله، وتفوق للحارس العملاق ميندي الذي تفوق ع مدار المباراة.

ضاعف اتحاد جدة من ضغطه من أجل إدراك التعادل وبالفعل نجح في إدراك التعادل عن طريق كريم بنزيما فى الدقيقة 73،لكن حكم المباراة ألغى هدف التعادل الذي سجله الفرنسي، بعد العودة للفار بسبب وجود مخالفة على كورنادو قبل أن يسجل بنزيما الهدف، حيث ارتكب كورنادو مخالفة على قدم لاعب الأهلي.

وبهذا الفوز رفع رصيد أخضر إتحاد جدة للنقطة 19 في المركز الخامس، في حين تجمد رصيد اتحاد جدة عند 19 نقطة أيضًا في المركز الرابع

الجدير بالذكر أن الراقي أكد تفوقه التاريخي أمام العميد بتحقيقه الفوز رقم 68، في المقابل حقق الاتحاد 59 فوزا كان آخرها، بينما حسم التعادل 54 مباراة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى