كورة إنجليزية

بيان ناري من مشجعي أرسنال ضد محمد النني

أصدر مشجعو فريق أرسنال الصهاينه بيانا في الساعات المبكرة من صباح يوم الخميس الموافق 12 أكتوبر ضد محمد النني لاعب خط الوسط بالفريق و منتخب مصر .

وجاء البيان كالتالي :

“إن الدين والعرق والثقافة والتراث هي مكونات أساسية لهوية الفرد ولا يوجد مكان أكثر وضوحًا من ذلك في الشرق الأوسط.

“محمد النني هو اللاعب المفضل لدى مشجعي أرسنال، وهو أسطورة مصرية ومسلم ذا فخر. دعمه للقضية الفلسطينية حقيقي ولا ينبغي أن يتم توجيه الانتقاد له بسبب ذلك.

ومع ذلك، يجب عليه أن يدرك أن العلم الفلسطيني الذي يرفعه الآن علنًا على وسائل التواصل الاجتماعي هو نفس العلم الذي يتم التلويح به في شوارع لندن وفي جميع أنحاء المملكة المتحدة، للاحتفال بمقتل 1200 يهودي وإسرائيلي.

“إن اختيار هذه اللحظة لاتخاذ مثل هذا الموقف المسيس والتحريضي يظهر افتقارًا إلى التعاطف والإنسانية ويشكل مصدر استياء كبير لمشجعي أرسنال اليهود والعديد من الآخرين بلا شك.”

وكان حذر المسئولين في فريق أرسنال جميع اللاعبين بتوقيع عقوبات عنيفة عليهم بعدما أعلن ثنائي الفريق دعمهم لمواضيع مختلفة حيث أشار ” محمد النني لاعب خط الوسط “ دعمه إلى القضية الفلسطينية بينما قرر ” زينشينكو لاعب الوسط “ دعمه إلى الكيان الصهيوني.

ويستعد المدفعجية لمواجهة إشبيلية في دوري أبطال أوربا خلال دور المجموعات يوم 24 والموافق الثلاثاء من الشهر الجاري في الساعة العاشرة مساء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى