الدوري الممتازالمحترفين

احمد حسن كوكا يشعل النار على الجميع بسبب قصف فلسطين

يعيش الجميع في الفترة الحالية حالة بائسة بسبب الصراع الدموي بين شعب فلسطين المحتلة، والكيان الصهيوني، والذي أسفر عنه اَلاف الشهداء بسبب القصف الذي تتعرض له البلاد.

وعلى هامش ذلك، تسعى جميع الجهات المسئولة بشكل عام، والشخصيات البارزة ولاعبي كرة القدم بشكل خاص؛ لإظهار الدعم لـ فلسطين وشعبها أمام الجرائم البشعة التي يعانون منها بسبب الكيان الصهيوني.

وبشأن ما تتعرض له فلسطين، نشر الدولي المصري احمد حسن كوكا، لاعب صفوف بنديك سبور التركي ونجم الأهلي السابق، عبر حسابه الرسمي على موقع “X”، قائلًا: “انتقلت إلى أوروبا منذ 11 عامًا، ولهذا السبب لدي متابعين وأصدقاء من غير العرب، لذا فإن هذا المنشور وقصصي التي أشاركها عن فلسطين مخصصة لكم، أنا وأصدقائي العرب نعرف جيداً ما كان يحدث منذ عقود”.

وتابع: “استولت إسرائيل على أرض فلسطين، وقتلت الآلاف من الأشخاص، ودمرت كل شيء وفلسطين بعد سنوات عديدة من محاولتها الدفاع حتى بالأسلحة الصغيرة التي بحوزتهم، وصفتهم وسائل الإعلام الغربية بالإرهابيين!!”.

وأردف: “قالت وسائل الإعلام الغربية إنهم قطعوا رؤوس 40 طفلاً، لكن لم تكن هناك صور أو مقاطع فيديو تثبت ذلك، لذا فهذه قصة كاذبة أخرى”.

وشدد كوكا: “أنا ضد أي شخص يقتل مدنيين أو أبرياء! لكن الإرهابيين الحقيقيين هنا هم الذين يقصفون البلاد كلها، 2 مليون نسمة 40% منهم أطفال، يقطعون الماء والكهرباء والغذاء والوقود ويستخدمون الغازات المحرمة دوليا ويقولون إنهم يقاتلون حيوانات بشرية!!!”.

وأضاف: “كما نشر بعض المشاهير صورا لغزة وقالوا أقف مع إسرائيل! يمكنك أن تقف مع من تريد، لكن لا تكن أحمقاً لتنشر المأساة في غزة كما وكأنها في إسرائيل”.

وواصل بيانه: “أعتقد أنه إذا كان لديك قطعة صغيرة جدًا من القلب، فسوف تشعر بالحزن الشديد والمتضرر من الداخل بعد رؤية كل ما يحدث في فلسطين هذه الأيام”.

واستكمل: “أتمنى عندما تكون في موقع اتخاذ القرار أو تجد نفسك في محادثة حول هذا الأمر، أن تعرف الحقيقة”.

وأفاد: “لقد نسيت تقريبًا أن أخبركم أن منصات التواصل الاجتماعي تحظر الحسابات التي تجرؤ على إظهار الحقيقة حول هذه الفظائع”.

واختتم نجم صفوف منتخب الفراعنة: “ومن يهتم إذا واجهنا عواقب محاولتنا أن نكون صوتهم خارج الخندق؟”.

عنان رضا

كاتبة صحفية لأخبار النادي الأهلي والأخبار العالمية وأخبار المحترفين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى