كورة سعودية

في ملعبه الجديد | الشباب أمام الطائي… تعرف على طموحات الفريقين وموعد المباراة

يحتضن ملعب نادي الشباب السعودي ب”مقر النادي” مواجهة الليلة بين الشباب والطائي بالجولة العاشرة من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين لموسم 2022-2023.

وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، ويطمح لاعبي الشباب في تحقيق الفوز الأول علي ملعبه الجديد الذي يعد بمقر النادي.

وبخلاف حصد النقاط يرغب اللاعبون في مصالحة جماهيرهم بعد التعثر في الجولتين الماضيين في مسابقة الدوري ، حيث تعادل في أمام الرياض بهدفين مقابل هدفين وخسر أمام الهلال بهدفين نظيفين.

بينما في المقابل يسعي فريق الطائي في تحقيق الفوز الأول علي حساب الشباب ،والثاني له في دوري المحترفين ويرغب في العودة إلي نغمة الانتصارات من جديد بعد تعثره في خمسة مباريات متتالية ، منها أربعة مباريات في الدوري ومباراة في دور ال 32 من بطولة كأس الملك.

موقف الفريقين في ال9 جولات:

نجح لاعبي الشباب في تحقيق الفوز في مباراتين وتعادل في ثلاث مباريات وتلقي الخسارة في أربعة مباريات، بينما نجح الطائي في تحقيق الفوز في مباراتين وتعادل في مباراة وتلقي الخسارة في ستة مباريات.

وعلي صعيد المواجهات المباشرة تقابل الفريقين من قبل في أربعة مباريات حسم الشباب الفوز لصالحهم في ثلاث مباريات وحسم التعادل بينهم في مواجهة واحده ولم يستطع الطائي تحقيق أي فوز من قبل علي حساب الشباب.

والجدير بالذكر يحتل الشباب المركز ال 11 برصيد 9 نقاط ، بينما يحتل الطائي المركز ال 15 برصيد 7 نقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى