الدوري الممتاز

بخمس ركلات جزاء..تعادل مثير بين المقاولون وزد بالدوري المصري

انتهت منذ قليل أحداث مباراة المقاولون العرب ونظيره زد اف سي ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق.

شهدت المباراة إثارة كبيرة منذ البداية حيث تمكن المقاولون من التقدم مبكرا عن طريق جوزيف أوشايا من ركلة جزاء احتسبها حكم اللقاء لذئاب الجبل بعد خطأ من جانب علي لطفي في التمرير ليضطر في الالتحام مع مامادو نياص لاعب المقاولون.

وواصل المقاولون تفوقه وتمكن محمد سالم مهاجم الفريق من إحراز الهدف الثاني برأسية لتصبح النتيجة 2-0.

حاول زد العودة في اللقاء وبالفعل احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح شادي حسين في الدقيقة 38 إلا أن محمد سمير فشل في تسجيل الهدف بعد تألق من محمود أبوالسعود حارس الذئاب.

وقبل نهاية الشوط الأول احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء أخرى بعد وجود لمسة يد على فاروقا نور الدين مدافع ذئاب الجبل لينجح محمود صابر لاعب زد في تقليص الفارق لفريقه لينتهي الشوط الأول بتقدم المقاولون 2-1.

وفي الدقيقة 80 من المباراة احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء رابعة في المباراة بعد وجود لمسة يد على جوزيف أوشايا لاعب المقاولون لينجح مصطفى زيكو في تسجيل هدف التعادل وتصبح النتيجة 2-2.

وفي الوقت الضائع قام الحكم باحتساب ركلة جزاء خامسة لصالح زد بعد وجود عرقلة على مصطفى زيكو ليسجل رأفت خليل الهدف الثالث ليتقدم زد بالهدف الثالث وتصبح النتيجة 3-2.

استمرت الإثارة وتمكن المقاولون العرب من تسجيل الهدف الثالث والتعادل في الدقيقة التاسعة من الوقت الضائع عن طريق أحمد فوزي بتصويبة ارتطمت بدفاع زد لتخادع علي لطفي وتسكن الشباك وينتهي اللقاء بنتيجة 3-3.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد زد للنقطة الثامنة بالمركز الرابع، فيما ارتفع رصيد المقاولون لنقطتين بالمركز السادس عشر.

زر الذهاب إلى الأعلى