دورى ابطال اسيا

الهلال السعودي يقسو على مومباى سيتى الهندي فى دوري أبطال آسيا

انتهت منذ لحظات أحداث المباراة التى جمعت بين الهلال ونظير مومباي، فى المباراة التى جمعت بين مساء اليوم، على ملعب فيصل بن فهد “الدرة”، بفوز الزعيم بسداسية نظيفة ،وذلك ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا 2023-2024.

 

 

وخاض الهلال لقاء مومباي الهندي بدون الثلاثي الأجنبي ياسين بونو وميشيل ديلجادو ونيمار جونيور بعدما تم استبعاد الأول والثاني بقرار فني، فيما خرج نيمار من الحسابات بسبب تعرضه للإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

 

 

جاء هدف المباراة الأول عن طريق ألكسندر ميتروفيتش بعد عرضية أرضية من البريك داخل منطقة الجزاء ليصطدها الصربي تحت رقابة المدافع لتسكن الشباك.

 

 

سجل سالم الدوسري هدف فى الدقيقة 21، بعد عمل فردي رائع، ولكن الغي الهدف بداعي التسلل.

 

وأضاف ميتروفيتش الهدف الثاني بنفس سيناريو الهدف الأول ،ولكن هذه المرة بضربة رأسية من صناعة محمد البريك أيضا من الجانب الإيسر بعرضية داخل منطقة الجزاء.

 

وسجل سافيتش الهدف الثالث فى الدقيقة 75 من رأسية ذهبية بعد عرضية من سعود عبدالحميد.

 

وعزز متيروفيتش النتيجة بهدف رائع ليسجل الهدف الثالث الشخصي له والرابع لزعيم في الدقيقة 80 بضربة خلفية مزدوجة.

 

 

وتمكن محمد البريك بتسجيله للهدف الخامس بالدقيقة 82، بعد تصويبة من داخل منطقة الجزاء في الشباك بصناعة من نجم المباراة ميتروفيتش.

 

واختتم مسرح الأهداف للزعيم الهلالي عبد الإله المالكي بتسديدة رائعة فى الدقيقة 95 لتنتهي المبارة.

 

وبتلك النتيجة يرتفع رصيد الموج الأزرق إلى 7 نقاط ليتصدر المجموعة، بينما يتذيل فريق مومباي سيتي الهندي، ترتيب المجموعة الرابعة بدون نقاط، بعد الخسارة في أول مباراتين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى