دورى ابطال اسيا

ملخص فوز النصر على الدحيل فى دوري ابطال اسيا وتألق رونالدو – فيديو

انتهت أحداث مباراة الجولة الثالثة من دور المجموعات للمجموعة الخامسة لدوري أبطال آسيا، وذلك بفوز أصحاب الأرض في مباراة الليلة فريق النصر السعودي برباعية مقابل ثلاثة أهداف على فريق الدحيل القطري.

وجاءت أحداث المباراة في قمة الإثارة الكروية من جانب الفريقين، حيث افتتح التسجيل والأهداف في المباراة الجناح البرازيلي للنصر السعودي اللاعب تاليسكا عند الدقيقة 25.

وانتهت أحداث شوط المباراة الأول بتفوق فريق النصر بهدف نظيف، وجاء الشوط الثاني قوي من جانب الطرفين، فبعد مرور 10 دقائق تمكن المهاجم السنغالي ساديو ماني من مضاعفة النتيج للفريق السعودي وإحراز الهدف الثاني.

دوري أبطال أسيا | الدون يقود هجوم النصر أمام الدحيل

وبعد خمس دقائق من تسجيل ماني، تمكن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من تسجيل الهدف الثالث مع الدقيقة 61.

واستفاق سريعا فريق الدحيل القطري، ومع الدقيقة 63 تمكن اللاعب إسماعيل محمد من تسجيل الهدف الأول للضيوف، وقب مرور 5 دقائق أضاف المعز علي الهدف الثاني لفريق الدحيل ليشعل اللقاء داخل المستطيل الأخضر.

وعاد أسطورة الملاعب في القرن 21 كريستيانو رونالدو للتسجيل مرة أخرى ومضاعفة النتيجة مع الدقيقة 81 مسجلا الهدف الرابع لفريق النصر السعودي.

وقبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة، نجح المهاجم الكيني مايكل أولونغا في إحراز الهدف الثالث لفريق الدحيل القطري.

وبهذه النتيجة، نجح فريق النصر السعودي في تأمين صدارة المجموعة الخامسة برصيد 9 نقاط حيث فاز في 3 مباريات، فيما ظل فريق الدحيل عند المرتبة الثالثة بنقطة واحدة.

وجاء ترتيب المجموعة الخامسة بعد نهاية الجولة الثالثة على النحو التالي:
النصر السعودي 9 نقاط
برسبوليس الإيراني 6 نقاط
الدحيل القطري نقطة واحدة
استقلال دوشنبه الطاجيكي نقطة واحدة

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى