الإتحاد الافريقي

محمد سراج الدين رئيسًا لبعثة الأهلي في جنوب إفريقيا

يستعد النادي الأهلي لملاقاة نظيره فريق ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي، في ذهاب دور نصف النهائي من بطولة دوري السوبر الأفريقي من نسخته الأولى 2023-2024.

وسبق وأن حجز المارد الأحمر مقعده في السيمي فاينل بعد أن تخطى عقبة سيمبا التنزاني في ربع النهائي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل مثلهم بمجموع مباراتي الذهاب والإياب، بأفضلية التهديف خارج الأرض.

بينما تأهل الفريق الجنوب أفريقي بعدما حقق الفوز على حساب بترو أتلتيكو الأنجولي في ربع النهائي بنتيجة هدفين دون رد بمجموع مباراتي الذهاب والعودة.

وعلى هامش ذلك، يلتقي الشياطين الحمر مع صن داونز في ذهاب نصف النهائي يوم 29 أكتوبر في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة على أرضية ملعب بيرتوريا معقل الجنوب أفريقي.

وبحسب ما أعلنه النادي الأهلي، أن مجلس إدارة القلعة الحمراء، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، قرر تكليف المهندس محمد سراج الدين، عضو المجلس، برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم في جنوب إفريقيا.

ويقوم المهندس محمد سراج الدین بالاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة بسفر البعثة بالتنسيق الكامل مع الكابتن خالد بيبو مدير الكرة لتوفير كل سبل الراحة للاعبين والجهاز الفني.

عنان رضا

كاتبة صحفية لأخبار النادي الأهلي والأخبار العالمية وأخبار المحترفين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى