ألعاب أخري

أحمد فراج نجم جديد يسطع في كمال ألاجسام ويشارك في بطولة العالم ٢٠٢٣

بطل على الطريق بدء حلمه وهو في سن صغير واستطاع ان يخوض العديد من التجارب والتدريبات والبطولات خارج مصر بحكم سفره وعمله في مجالات عمال مختلفة الي ان قرر الاستقرار في مصر “احمد فراج” نجم جديد سطع في سماء كمال الاجسام و أحدث الابطال المنضين للمنتخب القومي لكمال ألاجسام ليبدء طريقه لتحقيق حلم العالمية ورفع علم مصر في اولي مشاركاته مع منتخب مصر في بطولة العالم هذا العام المقرر اقامتها في الفتره من ٣١ اكتوبر الي ٦ نوفمبر ٢٠٢٣ في سانتا سوزانا إسبانيا.

 

وظل فراج يمارس تدريبات قاسية رغم انشغاله في عمله طول النهار ، صاحب مجموعه شركات كبري والتي تمتد فروعها و نشاطها في مجال الادوات المكتبيه بكل من مصر، امريكا ،هونج كونج و الصين. و هو ايضا صاحب مصنع يعد من اكبر مصانع القفازات الطبيه بجمهورية مصر العربية.

 

تجربة رياضية لا يقبل عليها كثيرين فى عمره ووضعه ، ولكنه كان صاحب عزيمة على الاستمرار فيها وعينه على أن يكون يوما ما بطلا عالميا يرفع اسم بلاده فى محافل رياضة كمال الأجسام العالمية. ما أن يبدأ فراج يومه حتى يخضع لتدريبات قاسية في الصباح ثم يذهب لمتابعة اعماله ثم يعود لتدريبات مره اخري في منتصف النهار مع الالتزام التام بالبرنامج الغذائي الصحي المتوازي ثم يعود للعمل مره اخري وينهي يومه بالتدريب الاخير مع مدربه ، بدأها في هذا البرنامج منذ 5 اشهر وأصبح اليوم جاهز ضمن البعثه المصريه المكونه من 25 لاعب من اقوي ابطال مصر للمنافسه في بطولة العالم هذا العام تحت قيادة رئيس البعثه الدكتور عادل فهيم رئيس الاتحاد المصري والعربي والإفريقي ونائب أول رئيس الاتحاد الدولي لكمال الأجسام واللياقة البدنية الذي توج له بكل الشكر علي دعمه له ولكل اعضاء الفريق .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى