الدوري الممتاز

الاتحاد السكندري يزيد من جراح المقاولون العرب بفوز مثير بالدوري

حقق فريق الاتحاد السكندري فوزا صعبا على نظيره المقاولون العرب بثلاثة أهداف مقابل هدفين ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز في المباراة التي أقيمت على ستاد الإسكندرية.

تمكن المقاولون العرب من التقدم مبكرا في الدقيقة الثالثة عن طريق أحمد علاء من رأسية بعد ركنية نفذها عمار حمدي ليرتقي علاء فوق الجميع ويضعها على يمين حارس المرمى.

جاء الرد سريعا من الاتحاد السكندري عن طريق مابولولو بعد عرضية أرضية من كريم الديب ليضعها مابولولو على يمين أبوالسعود حارس المقاولون وتصبح النتيجة 1-1.

وفي الدقيقة 21 سجل بنيامين بواتينج الهدف الثاني لزعيم الثغر وذلك بعد عرضية مشابهة من كريم الديب ليتمن من وضع فريقه في المقدمة وتصبح النتيجة 2-1.

ونجح المقاولون العرب في العودة سريعا للمباراة وذلك عقب مرور رائع من عمار حمدي داخل منطقة الجزاء ليرسل عرضية ترتطم بأقدام محمود شبانة مدافع الاتحاد لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

استمرت الإثارة في الشوط الثاني وتمكن إسلام أبوسليمة مدافع الاتحاد من وضع زعيم الثغر من جديد في المقدمة وذلك بعد رأسية من فوق محمود أبوالسعود حارس المقاولون لتصبح النتيجة 3-2.

حاول المقاولون العودة في اللقاء إلا أن الاتحاد حافظ على تقدمه لينتهي اللقاء بفوز الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد الاتحاد للنقطة الثامنة بالمركز الساس، فيما تجمد رصيد المقاولون عند نقطتين بالمركز قبل الأخير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى