كورة اسبانية

كلاسيكو الأرض.. كفة تشافي تتفوق على أنشيلوتي في تاريخ مواجهات الريال وبرشلونة

يترقب جماهير وعشاق الكرة العالمية وتحديدا الكرة الإسبانية، الساعة الرابعة والربع عصر اليوم، حيث المباراة المرتقبة بين فريق برشلونة ونظيره فريق ريال مدريد، وذلك في إطار مباريات الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري الإسباني “اللاليجا”.

 

ويستعرض «كورة نيو» تاريخ مواجهات البرسا أمام الملكي تحت قيادة تشافي وأنشليوتي.

 

 

 

 

خاض تشافي هيرنانديز المدير الفني الإسباني لفريق برشلونة 7 مباريات أمام المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد في كافة البطولات.

 

 

 

 

نجح تشافي هيرنانديز في تحقيق الفوز على أنشيلوتي خلال 4 مباريات، بواقع مباراتين في اللاليجا، ومباراة في بطولة كأس السوبر الإسباني، ومثلها في بطولة كأس الملك.

 

سجل لاعبو برشلونة في شباك ريال مدريد تحت قيادة تشافي هيرنانديز 12 هدفا، واستقبلت شباكهم 12 هدفا.

 

عجز لاعبو تشافي هيرنانديز مع فريق برشلونة أمام البرسا عن تسجيل أهداف في مباراة واحدة فقط، فيما عجز لاعبو الملكي عن التسجيل في شباك البرسا تحت قيادة أنشيلوتي في مباراتين.

 

تحمل مواجهة اليوم الرقم 4 في تاريخ مواجهات أنشيلوتي أمام تشافي هيرنانديز في بطولة الدوري الإسباني، حيث فاز تشافي في مباراتين، وهزم في مباراة واحدة.

 

يعد الفوز الأكبر للمدرب تشافي هيرنانديز أمام كارلو أنشيلوتي برباعية نظيفة في الجولة 29 من الموسم الماضي لبطولة الدوري الإسباني، وتأتي نفس النتيجة في الفوز الأكبر لكارلو أنشيلوتي على تشافي، ولكن في نصف نهائي كأس الملك الموسم الماضي، في آخر مباراة جمعت بين الثنائي.

 

شهدت جميع المباريات السبعة الماضية أهدافا بين الفريقين، ولم يخيم التعادل السلبي أو الإيجابي طوال مواجهات تشافي هيرنانديز أمام كارلو أنشيلوتي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى